أحيت جودة منافسة أندية جازان (اليرموك - حطين - بيش - الصواري - الوطن - الأمجاد) في مختلف الدوريات على مستوى المملكة عودة الجماهير إلى المدرجات، ومساندة أنديتهم، وقيادتهم إلى تحقيق الانتصارات، إذ تنافست في تنفيذ حملات جماهيرية، وصناعة محتوى التحفيز للاعبين.

فقد شارك جمهور اليرموك في قيادة فريق الطائرة للاقتراب من ضمان تأهل الفريق للدوري الممتاز الموسم المقبل، والذي ينتظر حسم التأهل الجمعة المقبل على أرضه، ويحظى بدعم شبابي، بقيادة ماجد رفاعي ومحمود جوقي. وتصدرت جماهير حطين وبيش الحضور الجماهيري على مستوى كرة القدم، وزفت فريقيهما إلى تحقيق انتصارين ثمينين أمام النعيرية والجبيل في دوريي الثانية والثالثة، ويفصل بينهما وبين المتصدرين 4 نقاط.

بينما يشارك الصواري للمرة الأولى في تاريخه على مستوى تصفيات كرة القدم للدرجة الرابعة، وحقق فوزا كبيرا أمام الهداية 2/5. في حين أخفق التهامي والوطن في الخروج بنتيجة إيجابية، إذ تعادل الأول على أرضه أمام المجد 2/2، وخسر الثاني أمام الغزوة 4/2 على أرض الأخير.

وطالب رياضيو جازان مسؤولي الرياضة بصيانة الملاعب، وتغيير المدرجات الصلبة إلى كراسي أسوة بالملاعب الأخرى، مشيرين إلى أن مدرجات ملعب مدينة الملك فيصل الرياضية لم تتغير منذ 35 سنة، ولم تشملها الصيانة، وبحاجة إلى اهتمام وزارة الرياضة، وأن ملعب بيش عبارة عن أرض صلبة غير مفيدة للجمهور الذي يحضر بكثافة.