قدمت شركة Microsoft تفاصيل خططها لاختبار نظامها التشغيلي الأحدث Windows 11 طوال عام 2022. ويأتي ذلك بعد الكشف في الأسبوع الماضي عن أن النظام يحصل على تحديث أكبر من المعتاد في فبراير مع تطبيقات أندرويد وتحسينات شريط المهام وغير ذلك الكثير.

وتقول الشركة المصنعة للبرنامج إنها تخطط لتجربة المزيد مع الميزات لمختبري Windows 11 لتقييم الميزات التي قد لا تصل أبدًا.

وتقول أماندا لانجوفسكي، مديرة برنامج ويندوز إنسايدر، في تدوينة: كجزء من هذا التطور المستمر، يرى مشتركو البرنامج أننا نعتمد بشكل أكبر على قناة التطوير كمكان لاحتضان الأفكار الجديدة والعمل على العناصر الرئيسية والتحكم في حالات السمات الفردية.

وأضافت: لن يتم إطلاق هذه المفاهيم مطلقًا في بعض الحالات. ولكن يمكننا تحسين التجارب وتقديم حلول في ويندوز تسمح للعملاء بتحقيق المزيد من خلال إجراء المزيد من التجارب.

وكان هناك مثل هذه الاختبارات من قبل، حيث تحصل مجموعة فرعية من مشتركي برنامج ويندوز إنسايدر على إمكانية الوصول إلى ميزة قبل أن تطرحها Microsoft على نطاق أوسع للمختبرين.

وبالرغم من ذلك، قد تكون هناك اختلافات في الميزات التي لن يتم توثيقها بالكامل بواسطة الشركة في المستقبل.

ويبحث المتحمسون لنظام ويندوز عن ميزات جديدة في كل مرة تصدر فيها Microsoft بنية جديدة باستخدام العلامات في نظام التشغيل لتشغيل الميزات المخفية ومعرفة ما تقوم الشركة بتجربته.