حوّل طلاب وطالبات جامعة جازان ساحات جامعتهم إلى واحة للإبداع والتميز، مما نتج عنه تفوق 18 طالبا وطالبة، و7 موظفين وأعضاء هيئة تدريس، وحصدهم «جوائز التميز»، ومكافأة 101 ألف ريال قيمة تميزهم وتفوقهم في 20 مسارا وفرعا متخصصا بالجائزة.

وحث رئيس جامعة جازان، الدكتور مرعي بن حسين القحطاني، منسوبي وطلبة الجامعة على المنافسة على التميز والإبداع، مشيدا بإبداعهم وتفانيهم في أداء مهامهم بتميز. كما هنأ الفائزين والفائزات في فروع الجائزة التي شهدت تطورًا خلال دوراتها الماضية، ومثمنًا جهود القائمين على الجائزة في كل اللجان.

جاء ذلك خلال رعاية معاليه حفل جائزة جامعة جازان للتميز في دورتها الرابعة، التي تنظمها وكالة الجامعة للتطوير وريادة الأعمال، ممثلة في عمادة التطوير الأكاديمي، وذلك على مسرح كلية الآداب والعلوم الإنسانية، بحضور وكلاء الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والفائزين بالجائزة. بدأ الحفل بعرض مرئي، تضمن آراء الفائزين بالجائزة وانطباعاتهم، ثم كلمة عميد عمادة التطوير الأكاديمي، الدكتور علي هندي، التي قدم خلالها الشكر لرئيس الجامعة على دعمه المتواصل للإبداع والمبدعين. كما هنأ الفائزين بالجائزة، مطالبا إياهم ببذل المزيد من الجهد والعطاء.

وألقت الطالبة آمنة محمد حربوش، من كلية إدارة الأعمال، كلمة الفائزين بالجائزة. ثم توّج رئيس الجامعة الفائزين بالجائزة في فروعها المختلفة، التي تضمنت: فرع التميز للكليات، وفرع التميز في المسؤولية المجتمعية، وفرع تميز القسم الأكاديمي، وفرع التميز الإلكتروني (جهات)، وفرع التميز الوظيفي (أفراد)، وفرع التميز للمبتعثين، والتخصصات العلمية والهندسية، والتخصصات الإنسانية والاجتماعية، والطالب المتميز، ومسار صحي، ومسار علمي، ومسار نظري، والتميز في الابتكارات، والتميز في ريادة الأعمال، والتميز في التدريس الجامعي، والتميز في البحث العلمي، والأبحاث الصحية.