في إطار مساعيه لدعم رواد الأعمال وتمكين الشباب من الفرص الاستثمارية المتميزة، يقيم مركز دلني لرواد الأعمال، أحد برامج بنك التنمية الاجتماعية، فعالية بوصلة دلني بعنوان (المعادن الثمينة والأحجار الكريمة)، وذلك يوم الأحد 6 مارس الجاري بفندق بارك حياة بجدة. ويتضمن برنامج الفعالية منطقة استشارات ومعرض مصاحب وجلسات حوارية، بحيث تستمر من الساعة السادسة والنصف وحتى التاسعة مساء.

وتهدف الفعالية التي تقام بالشراكة مع اللجنة الوطنية للمعادن الثمينة والأحجار الكريمة بإتحاد الغرف السعودية، إلى تسليط الضوء على الفرص الاستثمارية والممكنات لرواد الأعمال في قطاع المعادن الثمينة والأحجار الكريمة، بحيث يتولى مختصون تنوير رواد الأعمال بأبرز الفرص المتاحة أمامهم لإدارة أعمالهم وفق أسس تجارية صحيحة تتيح لهم تحقيق النجاح، فيما يقوم مستشارون مختصون بالإجابة على استفسارات الشباب ورواد الأعمال.

وقال المشرف العام على مركز دلني للأعمال، الأستاذ سعيد بن صالح الزهراني، إن تنظيم تلك الفعالية يأتي في إطار جهود المركز لإلقاء الضوء على الفرص الاقتصادية المتميزة، ومساعدة الشباب على دخول مجال العمل الحر بما يحقق أهداف القيادة الرشيدة في تقديم كافة أشكال الدعم لأبناء وبنات الوطن، ومساعدتهم على إدارة أعمالهم بما يعينهم على تحقيق النجاح المطلوب، وفق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

جدير بالذكر أن "بوصلة دلني" هي إحدى المبادرات التي يقيمها مركز دلني للأعمال للتركيز على المجالات التي تهم رواد الأعمال وتوجيه أنظارهم واهتماماتهم إليها، وقد أقامت خلال الفترة الماضية العديد من الفعاليات التي حققت نجاحا، وآخرها الفعالية التي أقيمت أواخر شهر يناير الماضي بعنوان (الألعاب والرياضات الإليكترونية) في فندق الفورسيزون بالرياض. حيث تركز البوصلة على جمع رواد الأعمال والمقلبين على سوق العمل الحر مع أصحاب الخبرات والتجارب والمستثمرين.