أضخم ميزانية في تاريخ النصر تهدر بسبب تلك الانقسامات وتعاقدات تاريخية يتمناها كل فريق، إضافة إلى جمهور عاشق ماذا تريدون أكثر من ذلك تدخلات وعناد وعند الأخطاء لا يعطي الفريق فرصة لاسترداد الأنفاس.

إعلام عند بداية كل موسم يصور لك أن الفريق لا يقهر وسوف يأكل الأخضر واليابس، وعند أول هزيمة تشكل صدمة أين هذا الفريق؟!

عودة النصر تتطلب الهدوء، أولا إدارة تملك القرار، إدارة لديها نظرة فنية، إدارة تعرف احتياج الفريق، إدارة تسمع لصوت المدرج وهو أصدق صوت لأنه الصوت العاشق الذي ليس له أية مصالح.

النصر يحتاج النصح والمشورة من نجومه السابقين داخل أروقة النادي، وليس من خلال مواقع التواصل.

النصر يحتاج من أعضاء الشرف المبتدعين الهدوء وليس تصيد الفرص لتصفية الحسابات. النصر يملك رجلا عاشقا مثل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن فهد كل فرق العالم تتمناه. الآن انتهى موسم النصر لم يتبق إلا مقعد آسيوي.

موسم للنسيان عزيزي المشجع، موسم 1413 من أسوأ مواسم النصر وفاز الهلال بنتائج كبيرة، وكان درسًا استفاد منه الجميع، عاد بعدها بدورين من أجمل ما يكون وبعدها نهائي آسيا وبطولة الخليج وإنجازات حتى الوصول للعالمية. وأيضًا الهزيمة من الاتحاد في عام 1401 جمع الرمز الصفوف، وقال هذه لقاح الدوري، وفعلا جمع الدوري والكأس.

هذا هو النصر يمرض ولا يموت دائمًا يعود أقوى أحبتي الإعلاميين مثل ما فريقك يعمل، غيرك يعمل، مثل ما جمهورك لا يحب الإسقاط عليه، غيرك لا يحب صوتكم في السنوات الأخيرة خلق عداوات أصبحت الفرق تلعب أمام النصر كأنها نهائيات، أخفضوا صوتكم وابتعدوا عن اندية الوطن، كلها في مكانه واحدة والمدرج يخرج من بيت واحد.

رحم الله الرمز كسب كل أندية الوطن وجمهورهم، ونتذكر ماجد عبدالله محبوب جماهير الوطن لم يستفز خصمًا، ولم يقهر جمهورًا في الاحتفال أمامهم النصر يحتاج عوامل كثيرة لكي يعود النجاح ينطلق من تنظيم البيت الداخلي.

الآن الفرصة مواتية للإعداد لموسم قادم لمعرفة كل الأخطاء.