فازت شركة «موبايلي» بجائزتين من قِبل Ookla Speedtest، الشركة الرائدة عالميا في تطبيقات وبيانات وتحليلات اختبارات سرعة شبكات الإنترنت الثابتة والمتنقلة، خلال المؤتمر العالمي للموبايل 2022، وهو أحد المعارض التكنولوجية العالمية الرائدة.

وتوجت «موبايلي» خلال الحفل الذي عقد في برشلونة بجائزة "شبكة الموبايل الأعلى تقييمًا" للعام الثاني على التوالي بالإضافة جائزة "شبكة الخط الثابت الأعلى تقييمًا" في السعودية، وذلك استنادا إلى درجات تقييم السرعة الخاصة بالشركة في الربع الثالث والرابع من عام 2021.

وتمثل هذه الجوائز اعترافًا بمكانة «موبايلي» بين مُشغلي الاتصالات وتصنيفها كشركة رائدة في مجال الاتصالات تسعى وتبتكر دائمًا لتقديم أفضل تجربةٍ للعملاء.

وتعليقاً على ذلك، قال المهندس علاء مالكي، الرئيس التنفيذي لقطاع التكنولوجيا في موبايلي: "إنه لمن دواعي سرورنا حصول موبايلي على هذه الجوائز من Ookla Speedtest. بفوزنا بجائزة شبكة الموبايل الأعلى تقييمًا للعام الثاني على التوالي بجانب شبكة الخط الثابت الأعلى تقييمًا في المملكة العربية السعودية، لنؤكد على التزامنا التام وتفانينا تجاه تقديم أفضل تجربة لعملائنا كافة في جميع مناطق المملكة".

ويتم تقديم جوائز Speedtest من قِبل Ookla ومنحها لأفضل مشغلي الشبكات حول العالم، والذين يتمتعون بسجلٍ حافلٍ في تقديم خدمات الإنترنت بشكل متميز واستثنائي، خاصةً عندما يتعلق الأمر بالأداء وجودة التغطية.

ومن جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة Ookla، السيد دوج سوتلز: "يسعدنا تكريم شركة موبايلي بجائزتيّ "شبكة الموبايل الأعلى تقييمًا" و "شبكة الخط الثابت الأعلى تقييمًا" في المملكة العربية السعودية. ويُعد هذا الاعتراف شهادةً على أدائهم الاستثنائي في الربع الثالث والربع الرابع من العام 2021، بناءً على تحليلات Ookla شديدة الدِّقة لاختبارات السرعة "Speedtest" التي قام بها المستهلكون.

يذكر أن «موبايلي» نجحت في بناء سمعة قوية كعلامة تجارية رائدة في المملكة تعمل على تعزيز أداء خدماتها إلى مستوياتٍ رائدة؛ لتوفير بيئة حاضنة لاقتصادٍ رقميٍ حيويٍ ومستدام، وكمزود للخدمات الرقمية في المملكة العربية السعودية، تمكِّن «موبايلي» العملاء من الشركات والأفراد عبر مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المتطورة والرائدة من تعزيز التواصل والتفاعل مع الناس.

كما تتمتع «موبايلي» بسجلٍ حافلٍ منذ تأسيسها حيث تمكنت من حجز مكان لها كإحدى الشركات المفضلة في قطاع الاتصالات باعتبارها مزود خدمات قوي وفعال يمتلك بنيه موثوقة ويوفر الخيار الأفضل.