أكد أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، أن رجال الأمن ماضون في الدفاع عن أمن الوطن، ولن تثنيهم التحديات والمواجهات عن أداء واجبهم المنوط بهم, وبأمانتهم ومسؤوليتهم في حفظ أمن الوطن.

جاء ذلك خلال نقله تعازي خادم الحرمين الشريفين، وولي العهد، والنائب الثاني لأسرة شهيد الواجب المقدم عبدالله بن سعيد الشهراني الذي استشهد أثناء تأدية عمله في مركز الأمواه شرق منطقة عسير.

ودعا الله أن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان, معبرا عن اعتزازه بشهداء الواجب وبجميع أهالي منطقة عسير وبكل من يضحي من أجل الوطن.

وقال" إننا نعزي أنفسنا قبل أن نعزي ذوي شهداء الواجب الذين قضوا دفاعا عن الوطن وأمنه".

إلى ذلك، نقل مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية الأمير محمد بن نايف مساء أمس تعازي القيادة إلى أسرة الشهيد في منزل الأسرة بقرى آل سرحان جنوب أبها.

وأكد الأمير محمد بن نايف خلال احتضانه أطفال الشهيد أنهم أبناؤه وسيجدون كل الرعاية والاهتمام، فيما وعد ابن الشهيد الأكبر سعيد بإلحاقه بإحدى الوظائف الأمنية، فيما قدم مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية العزاء لوالدة وزوجة الفقيد.

إلى ذلك، أعرب شيخ قبيلة آل سرحان سعد بن ثابت وأشقاء الشهيد فهد، وسعد، وعلي، وعمر، وابنه سعيد عن شكرهم للأمير محمد بن نايف لقاء هذه اللفتة الحانية التي خففت من وقع المصاب.

رافق مساعد وزير الداخلية خلال الزيارة وكيل إمارة منطقة عسير المهندس عبدالكريم الحنيني، ومدير الأمن العام الفريق سعيد بن عبدالله القحطاني.