تواجه معلمة في فلوريدا تهمًا بارتكاب جنحة بسبب عضها اثنين من الطلاب في مدرسة بارتو الإعدادية بسبب علبة مخللات، حسب موقع (ماي فوكس 8).

وقالت المعلمة روندا رايس لإدارة المدرسة إنها كانت «تلعب مع الطلاب»، وفقًا لمتحدث باسم مدارس مقاطعة بولك العامة في فلوريدا.

وحسب كاثي تورو، قريبة أحد الطلاب، إن ابن شقيقتها البالغ من العمر 15 عامًا طالب في مدرسة بارتو، وإنه كان يعمل مع طالب في متجر المدرسة عندما حاولت المعلمة رايس أخذ علبة مخللات دون دفع ثمنها. وعندما منعها الطالبان من أخذ العلبة «قامت بعض يديهما، وبالطبع اضطرا للتراجع وأخذت علبة المخلل». وقدم الطالبان شكوى لإدارة المدرسة التي قامت بإعلام أهالي الطالبين.

ذهبت تورو إلى شرطة بارتو لتقديم شكوى ضد المعلمة. وفقًا لشهادة خطية قدمتها شرطة بارتو، اعترفت رايس «بلعق» الطلاب. ووجهت شرطة بارتو ومكتب المدعي العام تهمتي جنحة ضد رايس. ومن المقرر محاكمتها في 31 مارس.

وتم إيقاف رايس عن العمل في مدرسة بارتو الإعدادية ومنحها إجازة إدارية مدفوعة الأجر في انتظار الانتهاء من التحقيقات. وعند الانتهاء من التحقيقات، تم تعليق عمل رايس لمدة 3 أيام ونقلها إلى مدرسة متوسطة أخرى.