هنأ أمير منطقة الباحة، الأمير الدكتور حسام بن سعود، رئيس ولاعبي وأعضاء شرف وجماهير نادي قلوة، بمناسبة صعود فريق كرة القدم في النادي إلى دوري الدرجة الثانية، بعد تغلبه على نادي الجبيل بركلات الترجيح 8 /7، وسط حضور جماهيري غفير امتلأت به مدرجات ملعب النادي.

طموح كبير

أكد رئيس النادي قلوة، علي الصلاحي، اهتمام وحرص القيادة الرشيدة ممثلة في خادم الحرمين الشريفين وولي عهده بالرياضة والرياضيين، وشكر الصالحي لأمير الباحة، وأوضح أن ما تحقق من إنجاز رياضي كان بفضل الله ثم بفضل الدعم المادي والمعنوي الذي تلقاه النادي من أمير المنطقة. وأضاف: الشكر موصول لمدير مكتب وزارة الرياضة في الباحة، وجميع رؤساء إدارات الحكومية بالمنطقة، ومن ساهم بتحقيق هذا الإنجاز، ممثلاً في الجمعية العمومية ومجلس إدارة النادي، وأبدى سعادته وسعادة جميع زملائه في إدارة النادي والجهازين الفني والإداري واللاعبين والجماهير، وجميع محبي النادي في المنطقة بمناسبة تحقيق هذا الإنجاز الكبير. وقال الصلاحي «طموحنا وصول قلوة، الذي تأسس منذ 5 سنوات فقط واستطاع أن يصعد خلال هذه الفترة الوجيزة من الدرجة الرابعة إلى الدرجة الثانية، أن تتوالى الإنجازات إلى ما هو أكبر مستقبلاً».

دعم لا محدود

شكر نائب رئيس النادي سالم آل مطر للأمير الدكتور حسام آل سعود على الدعم اللامحدود الذي يتلقاه النادي، وكان خلف هذا الإنجاز، ولمحافظ قلوة محمد العويدي، ومشايخ قلوة، والشريك الرسمي شركة وهج (عبدالله المساعد)، والمدربين واللاعبين والجمهور.

أمنية

أكد عضو شرف النادي عبدالرحمن إبراهيم آل رزق الله اهتمام القيادة الرشيدة بشباب المنطقة، والدعم اللامحدود لمختلف الأنشطة الاجتماعية والاقتصادية والرياضية، مما يتماشى مع الرؤية الطموحة في تحقيق أهداف رؤية 2030، وتمنى آل رزق الله من وزارة الرياضة الاهتمام بالحركة الرياضية في المنطقة بشكل أكبر، وبناء مدينة رياضية متكاملة تستقطب الموهوبين في مختلف الألعاب الرياضية من كافة شباب المنطقة ليكونوا بذلك روافد لكافة المنتخبات الأولمبية مستقبلاً، وجدد الأستاذ آل رزق الله شكره لأمير المنطقة ولمحافظ المنطقة.