أكد مدافع الأهلي، الدولي التونسي السابق خالد بدرة أن دفاع الأهلي ليس سيئاً في الوقت الحالي، وأنه يعاني فقط تذبذباً في المستوى في بعض المباريات.

وقال بدرة لـ"الوطن" "يحتاج دفاع الأهلي إلى مزيد من الانسجام ووجود قائد يرتب المدافعين، وكامل الموسى وجفين البيشي ومحمود معاذ لاعبون مميزون يحتاجون فقط لحضور وتركيز أفضل في جميع المباريات، وهذا يستتبع بالضرورة أن يكونوا جاهزين من جميع النواحي".

وأضاف "لايمكن القبول بمدافع حاضر في ست مباريات فقط في الموسم، ثم يغيب ذهنياً في السابعة ويرتكب خطأ كبيراً وغير مقبول، نحتاج مدافعاً بتركيز واحد وعطاء واحد طيلة الموسم، وأن يكون حاضراً فلا يفكر في الأخطاء السابقة، بل يستفيد منها ويصححها، ولايلتفت لانتقادت الجماهير والإعلام، بل يثبت أنه قارد على الحضور الجيد من خلال ما يقدمه في الملعب".

وكان بدرة عمل قبل موسمين في الجهاز الإداري للأهلي، بعدما مثل الفريق لاعباً وحقق معه عدداً من البطولات، وما زال يرتبط بعلاقة ود طيبة للغاية مع الأهلي.

وقال بدرة " حقق الأهلي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين مع تذبذب مستويات الفريق في بداية الموسم، لكن لاعبي الأهلي أثبتوا أنهم كبار، وحققوا بطولة كبيرة كان الفريق يحتاجها، وأعتقد أن تتويجه بها جاء بعمل كبير من القائمين عليه، وأعتقد أنه بتضافر الجهود من الجميع ستتكرر البطولات، والأهلي لا ينقصه شيء بوجود الأمير خالد بن عبدالله ورئيس النادي الأمير فهد بن خالد".

وحول انتقال مهاجم الفريق، الدولي السابق مالك معاذ إلى النصر، قال بدرة "مالك لاعب كبير، قدم كثيراً للأهلي، لكنه مر بمرحلة انتقالية تعرض خلالها لظروف أبعدته عن مستوياته، وهو قادر على العودة للأهلي بشكل مميز، وقد سعدت أنني شاهدته مع النصر".