يستهدف مدرب الهلال، الأرجنتيني رامون دياز، إزاحة المدربين البرازيلي باكيتا والبلجيكي إيريك جيرتيس، من على رأس قائمة أصحاب أطول سلسلة انتصارات متتالية في تاريخ الزعيم، وتفصل دياز مباراة وحيدة عن البلجيكي جيرتيس الذي حقق 12 انتصارا متتاليا في موسم 2010، وانتصاران لمعادلة صاحب المركز الأول البرازيلي باكتيا، الذي قاد الأزرق لـ13 انتصارا متتاليا في موسم 2005.

أفضل انطلاقة

يملك دياز حتى الآن 11 انتصارا متتاليا، والرقم مرشح للزيادة في حال تمكنه من تكرار انتصاراته بدور المجموعات، في مباريات الإياب أمام استقلال دوشنبه الطاجيكي، ثم الشارقة الإماراتي وأخيرا الريان القطري.

ومنذ تولي دياز دفة تدريب الهلال، بعد نهاية كأس العالم للأندية في فبراير الماضي، قاد الزعيم في 11 مواجهة، فاز فيها من دون أي تعثرسواء بالتعادل أو الهزيمة، كأفضل انطلاقة له بتاريخه التدريبي.

3 مسابقات

انتصر دياز على كل الفرق التي واجهها في 3 مسابقات مختلفة، حيث حقق 6 انتصارات بالدوري على: الشباب، والحزم، والنصر، والرائد، والاتحاد، والأهلي، وفِي كأس الملك تجاوز النصر في ربع النهائي، ثم الشباب في نصف النهائي، ووصل لنهائي البطولة أمام الفيحاء، أما في البطولة الآسيوية فقد حقق العلامة الكاملة خلال مرحلة الذهاب لدور المجموعات، بـ3 انتصارات على الشارقة الإماراتي والريان القطري وأخيرا استقلال الطاجيكي.

وسجل الهلال تحت قيادة دياز في 11 مباراة 28 هدفا، بينما اهتزت شباكه 6 مرات، وخرج بشباك نظيفة في 6 مباريات.

-11 مباراة متتالية كسبها الهلال منذ عودة دياز

-3 مسابقات محلية وقارية توزعت عليها المباريات

-6 انتصارات سجلها الزعيم مع دياز في الدوري

-مباراتان في كأس الملك قاد الأرجنتيني خلالها الأزرق

3 مواجهات قارية عبرها بنجاح بطل آسيا