يعد مدرب الاتحاد، الروماني كوزمين كونترا واحدا من أفضل المدربين الذي أشرفوا على الاتحاد خلال المواسم الأخيرة، بل إنه الأفضل، وخلال مسيرة النمور في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين قدم المدرب الروماني مستويات راقية مع العميد، وسجل أرقاما مميزة خلال 25 جولة مضت، وتنتظره 5 جولات حاسمة في مايو المقبل، وخلال الجولات السابقة منح كوزمين كونترا الاتحاد التفوق عبر 22 مباراة قاد النمور خلالها.

انتصارات بالجملة

خلال 22 مواجهة قاد خلالها كوزمين كونترا العميد نجح في تسجيل الانتصار في 17 مباراة بنسبة 77 %، وهي نسبة عالية، تؤكد تفوق المدرب الروماني وكتيبة النمور ميدانيا على منافسيهم. وخرج الاتحاد تحت قيادة المدرب الروماني متعادلا 3 مرات، بنسبة 14 %، فيما تلقى خسارتين كانتا أمام الشباب والهلال في الدور الأول للدوري، بنسبة 9%.


قوة هجومية

سجل نجوم الاتحاد تحت قيادة كوزمين 46 هدفا خلال 22 لقاء، أي بمعدل 2.09 هدف في اللقاء الواحد، وما نسبته 85 % من مجمل أهداف النمور خلال منافسات الدوري الماضية والبالغة 54 هدفا.

صلابة دفاعية

استقبلت شباك العميد 17 هدفا فقط خلال 22 مباراة بمعدل 0.77 جزء من الهدف، من أصل 20 هدفا استقبلتها شباك النمور، ونجح في الخروج بشباك نظيفة في 10 مباريات بنسبة 45 % من عدد المباريات التي قاد خلالها الفريق على صعيد دوري المحترفين.

-22 مبارة قاد خلالها كوزمين الاتحاد

-17 مواجهة حقق الانتصار فيها

-77 % نسبة انتصارات الروماني مع النمور

-3 تعادلات خرج بها العميد مع كوزمين

-14 % نسبة التعادلات التي خرج بها الفريق

- خسارتان تعرض لهما الفريق مع المدرب

-9 % من مباريات العميد بقيادة كوزمين خسارة

-46 هدفا سجلها النمور مع المدرب

- 17 هدفا فقط سكنت شباك فريق كونترا

-10 مباريات خرج خلالها كوزمين بشباك نظيفة