علق نجم أفلام الحركة العالمي، جان كلود فان دام، على مشاركته في تقديم برنامج المقالب الرمضاني، ‏‏«رامز موفي ستار»، إلى جانب الفنان المصري، رامز جلال.‏

وأعرب فان دام عن سعادته بالمشاركة في برنامج «رامز موفي ستار»، بعد تحقيقه أرقامًا قياسية في عدد المشاهدات.

ونشر فان دام عبر حسابه على «فيسبوك» خبرًا عن وصول عدد مشاهدات برنامج «رامز موفي ستار إلى 730 مليون مشاهدة في أول 8 أيام من شهر رمضان».

وعقّب الممثل البلجيكي على الخبر قائلا: «مسرور من معرفة أن برنامج المقالب الذي شاركت فيه حقق 730 مليون مشاهدة في 8 أيام فقط».

حذف الصور

يأتي هذا بعد أن فاجأ فان دام معجبيه خلال الفترة الماضية بحذف كافة صوره من مشاركته في البرنامج من صفحته الرسمية على «فيسبوك»، دون إبداء سبب واضح. كما أن وليد التلباني، مدير أعمال فان دام، كتب عبر حسابه على «فيسبوك»: «بالنسبة لموضوع حذف فان دام كل ما يخص «رامز موفي ستار» من على «فيسبوك»، للأسف مش هقدر أدلي بتصريحات حاليًا»، وأرفق تعليقه بـ«إيموجي» (رمز تعبيري) لوجه منزعج. ويشارك جان كلود فان دام مع رامز جلال في تقديم برنامج «رامز موفي ستار»، إذ أنه يظهر بشخصيته الحقيقية في بداية كل حلقة لإيهام الضيف، ضحية المقلب، أنه سيشاركه تصوير إعلان دعائي يدور في أجواء من الحركة، لكنه بعد ذلك يختفي ويحل محله رامز جلال متخفيًا في شخصيته.