دخل الطائي دائرة الخطر بعد تعثره في المباراة الخامسة على التوالي أمام الرائد، على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي الرياضية.

وتعادل الطائي مع ضيفه الرائد 2 /2 في ختام الجولة الـ26 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ومنذ فوز الطائي على الاتفاق بهدف نظيف في فبراير الماضي، خاض 5 مباريات تعادل 3 مرات «التعاون والشباب والرائد» وخسر مرتين أمام أبها والأهلي.

وهي المرة الثانية التي يحقق فيها الطائي التعادل بنتيجة 2/ 2، منذ انطلاق دوري الموسم الجاري عندما يتأخر في البداية، وحدث ذلك عندما تقدم عليه الشباب بهدف في الجولة الـ25، بهدف كارلوس جونيور قبل أن يسجل الطائي هدفين، وتنتهي المباراة 2/ 2.

ونجح الطائي أيضًا في تحويل 4 خسائر إلى فوز، الأولى أمام النصر في الجولة الرابعة، والثانية في لقاء الاتفاق في الجولة السادسة، والثالثة كانت أمام التعاون بالجولة السابعة، وتكرر الأمر في لقاء الفيصلي للمرة الرابعة، وذلك في الجولة الـ14.

وسيواجه الطائي في الجولات الـ4 المتبقية فرق الفتح ثم الاتحاد والفيصلي وأخيرا الحزم، ويحتاج الطائي الوصول للنقطة 35 التي تضمن له الاستمرار في دوري المحترفين للعام الثاني على التوالي.