يشهد النهائي غياب 10 من نجوم الطرفين لأسباب مختلفة، ويعتبر الهلال الأكثر فقدا للاعبين في النهائي، إذ يغيب عنه 7 لاعبين منهم الثنائي الأجنبي البيروفي أندريه كاريلو، الذي تعرض لالتواء في الركبة إبان مشاركته مع منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم لقارة أمريكا الجنوبية، والكولومبي جوستافو كويلار، الذي أصيب ضد الفيحاء في الدوري في عضلة الساق. كما يغيب المدافع متعب المفرج بسبب الإصابة نفسها التي ألمت به الأسبوع الماضي أمام ضمك في الدوري.

وتعرض المهاجم البديل صالح الشهري لقطع في وتر القدم في مباراة الشارقة الإماراتي في دوري أبطال آسيا التي اختتمت منافساتها نهاية رمضان الماضي. ويغيب منذ فبراير الماضي لاعب الوسط عبدالإله المالكي الذي ينفذ مرحلة التأهيل بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

أما على مستوى الإيقافات فسيغيب الظهير الأيسر ياسر الشهراني بسبب تراكم البطاقات الصفراء، بجانب الموقوف انضباطيا من غرفة فض المنازعات، لاعب المحور محمد كنو.

وعلى الطرف الآخر، سيغيب عن الفيحاء الثلاثي، المهاجم مالك العبد المنعم والمدافع مخير الرشيدي اللذان تعرضا لإصابة الرباط الصليبي في الشهر الأخير، رفقة المحترف الغاني الدولي صامويل أوسو الذي يعاني من تمزق في عضلات البطن من الدرجة الأولى أنهت موسمه مع البرتقالي.