لأول مرة منذ 46 يومًا، أصدرت Apple تحديثًا جديدًا للبرامج لكل من iPhone و iPad. ووفقًا لملاحظات إصدار البرنامج الجديد، هناك ثلاثة تغييرات رئيسية متوقعة على iPhone، وواحدة على iPad. أولاً، على iPhone، ستجد أن Wallet تتيح لك الآن إرسال الأموال وطلبها من بطاقة Apple Cash الخاصة بك (البطاقة الرقمية التي تجمع الأموال المستردة من بطاقة Apple الخاصة بك ). هذا امتداد مرحب به لميزة Apple Pay الخاصة بـ iMessage، والتي تتيح لك إرسال الأموال إلى مستخدمي iMessage الآخرين وطلب الأموال منهم. الآن، يجب أن تكون قادرًا على القيام بذلك من بطاقة Apple Cash نفسها في Wallet، حتى تعرف من get-go مقدار أموال Apple Cash المتوفرة لديك.

بعد ذلك، لدينا تحديث لـ Apple Podcasts. أضافت الشركة إعدادًا جديدًا في iOS 15.5 و iPadOS 15.5 يحد من عدد الحلقات المحفوظة على جهاز iPhone أو iPad أثناء حذف العناوين القديمة تلقائيًا. هذا التغيير ضروري، إن لم يكن متأخرًا بعض الشيء: إعادة تصميم ملفات البودكاست الضخمة من Apple العام الماضي جعلت الأمر شائعًا للغاية بالنسبة للإعدادات لتشتت، مما أدى إلى حفظ عدد كبير جدًا من الحلقات على جهازك.

أخيرًا، لدينا إصلاح أخطاء iPhone: لقد أصلحت Apple مشكلة قد تفشل فيها الأتمتة المنزلية إذا تم تشغيلها من قبل الأشخاص الذين يصلون أو يغادرون. يعد الدخول إلى منزلك أو مغادرته عملية بيع كبيرة لإعداد التشغيل الآلي للمنزل، حيث إن القيام بواحد أو الآخر يمكن أن يسمح لك تلقائيًا بضبط أشياء مثل الإضاءة وتكييف الهواء وأمن المنزل، لذا فإن قيام Apple بسحق هذا الخطأ يعد أمرًا جيدًا بالتأكيد. ولا يزال، هذا التحديث طفيفا بلا شك.

كيفية تحديث جهاز iPhone و iPad إلى الإصدار 15.5

حتى كتابة هذه السطور، يجب أن يكون التحديث متاحًا على جميع الأجهزة المتوافقة. يتضمن ذلك iPhone 6S والإصدارات الأحدث، وiPod touch (الجيل السابع)، و iPad (الجيل الخامس) والإصدارات الأحدث، وiPad Air 2 والأحدث، وiPad Pro mini 4 والأحدث، و iPad Pro 12.9 بوصة (الجيل الأول) والإصدارات الأحدث، iPad Pro 9.7 - بوصة، iPad Pro 10.5 بوصة، وiPad Pro 11 بوصة (الجيل الأول) وأحدث. للتحديث، توجه إلى الإعدادات> عام> تحديث البرنامج، ثم انتظر حتى iOS أو iPadOS للتحقق من وجود برنامج جديد. عندما يظهر، اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لتنزيل 15.5 وتثبيته على جهازك.