زادت المحكمة الرياضية «CAS» متاعب إدارة الاتفاق، بعد أن ألزمتها بسداد مستحقات المحترف التونسي نعيم السليتي، طوال فترة التوقف السابقة، في ظل أزمة الوباء العالمي «كورونا»، ويعاني الاتفاق من خطر الهبوط للدرجة الأولى، رغم فوزه على متذيل الترتيب الحزم 5/ 2، حيث يملك فارس الدهناء 30 نقطة، قبل 3 جولات من نهاية الدوري.

استئناف

كشف جورج جريدف محامي اللاعب التونسي،، عن أن محكمة التحكيم الرياضي «CAS» قبلت استئناف موكلها على قرار غرفة تسوية المنازعات، في الاتحاد الدولي لكرة القدم «FIFA»، ومنحت السليتي الحق في استرداد 50% من مستحقاته الشهرية، التي خصمها ناديه أثناء توقف دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بسبب أزمة فيروس كورونا عام 2020.

وأبان محامي اللاعب، أن القرار نافذ على النادي الشرقي، ويجب عليه السداد، في الوقت الذي رفض فيه الإفصاح عن مهلة الدفع، إضافة إلى المبلغ الواجب تسديده.

وكان اللاعب رفع شكوى رسمية لدى FIFA ضد الاتفاق، بعد خصم 50 % من رواتبه الشهرية أثناء أزمة كورونا دون موافقته على ذلك، بحسب شكوى اللاعب، لكن الاتفاق كسب القضية، ما دفع اللاعب ومحاميه إلى الاستئناف في المحكمة الدولية، التي نقضت القرار.

تألق

خاض السليتي مع الاتفاق 19 مباراة، ساهم خلالها بـ10 أهداف مسجلا 8 أهداف وصنع هدفين، ومنذ قدوم اللاعب قبل 3 مواسم شارك مع الفريق في 67 مباراة بالدوري، أسهم خلالها بـ33 هدفا، حيث هز الشباك 19 مرة، وصنع 14 هدفا.

-السليتي استأنف على قرار FIFA

-اللاعب طالب بعدم خصم 50 % من مرتبه في 2020

-الفيفا أيد قرار إدارة الاتفاق

-CAS نقضت قرار الاتحاد الدولي