حافظ لاعب النصر الأرجنتيني بيتي مارتينيز على عادته بالتسجيل في كل مباراة ينتصر فيها فريقه، بعدما سجل هدف العالمي الثالث في فوزه على الرائد 3/ صفر، لحساب الجولة الـ27 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وهو الهدف السابع لبيتي خلال الموسم الجاري مع النصر، مع صناعته لهدفين، ليصل إجمالي مساهماته مع العالمي في الدوري إلى 9 أهداف.

وعادل بيتي عدد مساهماته في الدوري هذا الموسم، مع عدد مساهماته الموسم الماضي، لكن بعدد مباريات أقل هذا الموسم، إذ خاض 18 مباراة الموسم الماضي، فيما لعب هذا الموسم 15 مباراة فقط.

أيقونة فرح

لم يسبق أن سجل بيتي هدفا مع النصر وخرج الفريق خاسرا، ليتحول إلى أيقونة انتصارات العالمي، فمنذ انتقال الأرجنتيني للنصر صيف 2020، هز بيتي الشباك في 11 مباراة متنوعة، بينها 9 ضمن بطولة الدوري، إلى جانب واحدة في كل من كأس الملك ودوري أبطال اسيا، وانتصر فريقه في 10 من المباريات الـ11، فيما خرج متعادلا مرة واحدة، ويعود ذلك التعادل إلى الجولة الـ24 من دوري الموسم الجاري، وحدث أمام الاتفاق بنتيجة 2/ 2.

10 أندية

في بقية المباريات التي سجل فيها بيتي، هزم النصر كلا من الأهلي «مرتين»، العين، الوحدة، الهلال، ضمك، الفيصلي، الطائي، الباطن، وأخيرا الرائد، إضافة للاتفاق في لقاء التعادل الوحيد، وجميع تلك المباريات جرت ضمن بطولة الدوري، باستثناء مواجهتي الأهلي التي لعبت إحداهما في الكأس، والأخرى في دوري أبطال آسيا 2020.

وكان اللاعب قد تعرض لإصابة الرباط الصليبي قبل نهاية الموسم الماضي، ليغيب قرابة نصف الموسم الحالي، قبل أن يعود لتمثيل النصر من جديد.

-2020 اللاعب انتقل للنصر

-11مباراة هز خلالها بيتي شباك المنافسين

-10 انتصارات يسجلها النصر عندما يسجل الأرجنتيني

-10 أندية زار شباكها اللاعب الأرجنتيني