بعد مضي 258 يوماً من إعفاء مجلس إدارة جمعية غيث الصحية بجازان استجابة للمركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحين للحكم القضائي الذي ينص على إلغاء قرار إعفاء مجلس الجمعية، باشر أول من أمس مجلس الجمعية برئاسة الدكتور جابر شراحيلي أعماله في إداره الجمعية.

دعم المركز

كان قد صدر قرار وزاري بتاريخ 18_ 2 _ 1443 بإعفاء مجلس جمعية غيث وتكليف مجلس مؤقت، ثم صدر حكم قضائي بإلغاء قرار إعفاء مجلس الجمعية، وحينها استجاب المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي وأعاد مجلس إدارة الجمعية المعفى، والذي باشر مهامه في إدارة الجمعية أول من أمس.

وتقدم رئيس مجلس إدارة جمعية غيث الصحية الدكتور جابر شراحيلي بالشكر إلى رئيس المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي الدكتور أحمد السويلم لجميع العاملين في المركز على دعمهم غير المحدود للقطاع غير الربحي في مناطق المملكة.

المبادرة الأولى

وأطلقت الجمعية بعد استلام مجلس إدارتها مهامه مبادرة طيب لمكافحة العنف الأسري، وأوضح رئيس مجلس الجمعية الدكتور جابر شراحيلي بأن المبادرة شملت تنفيذ معارض ومحاضرات توعوية في مركز الأمير سلطان الحضاري في مدينة جيزان، وتركزت على التوعية والتعريف بأسباب العنف الأسري وأنواعه وطرق الحماية منه، وأثره على الأسرة والمجتمع.