واصلت مجموعة «قدوات عطاء ووفاء للوطن» زيارتها، وتكريم من لهم إسهامات وطنية في منطقة عسير، حيث تمت زيارة وتكريم عضو مجلس المنطقة، وعضو الغرفة التجارية ولجنة أهالي عسير الأسبق، الشيخ علي بن محمد الدحناني وذلك بمنزله بأبها، وتقدم المجوعة ناصر العواد رئيس المجموعة، وسعد بن عثمان نائب رئيس المجموعة، وحضور أعضاء المجموعة وذلك بحضور أسرة آل الدحناني وبعض أقاربهم وأصدقائهم وجيرانهم، وأوضح رئيس المجموعة ناصر العواد أن المجموعة تقدم تكريمها، للرموز التي خدمت الوطن وخدمتها ظاهرة للعيان، والشيخ علي الدحناني قدم الكثير كعمدة لحي مناظر، وعضويته في مجلس المنطقة وعدد من الجهات الخدمية والأهلية.

ثم ألقى عضو المجموعة الدكتور عبد الله سليمان آل هادي كلمة المجموعة استعرض خلالها المواقف الخدمية والوطنية، للشيخ علي الدحناني، وقال أنه أنموذج للمواطن المخلص الذي يستحق التكريم.

كما تحدث عنه الدكتور سعد بن حسين بن عثمان، واستعرض مواقف عديدة للمكرم، وأشار إلى أهمية التكريم في حياة الإنسان، واعتراف المجتمع بما يقدمه المكرم.

كما تحدث عن مبادرة الشيخ علي الدحناني، الدكتور صالح الحمادي وأشار إلى أن من ضمن مبادرات أهالي أبها، مبادرة قدمها لأمير منطقة عسير، صاحب حصن أبها التراثي أنس بشاشة، بتقديم خدمة للمتقاعدين بالإضافة إلى ما يقدمه من خدمات سياحية واجتماعية متوالية.

ثم تم تقديم درع المجموعة للمحتفى به.

وأثنى على هذه البادرة عن أسرة آل الدحناني صالح محمد الدحناني، وقال إن هذا التكريم له معنى كبير عند أسرتنا، بتكريم عميدها وتحفيز للآخرين، وبارك هذه الخطوة كذلك أبناء المحتفى به، ومن حضر من غير أعضاء المجموعة.