وجه أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بتخصيص بريدًا إلكترونيًا لاستقبال أراء ومقترحات المواطنين حيال المبادرات والبرامج والمشاريع لمدن ومحافظات المنطقة، بالإضافة إلى المقترحات المرتبطة في البرامج والفعاليات والمواقع السياحية والتراثية بالمنطقة.

ويأتي توجيه أمير القصيم إنفاذًا لتحقيق مستهدفات مبادرة برنامج التوازن التنموي التي تأتي تأكيدًا في إعطاء كل محافظة بالمنطقة حقها من التنمية، ووضع خارطة للمعطيات والمنجزات أمام متخذ القرار لكي يدرس ما يمكن أن يقدم للمحافظات الأخرى.

وروعي في مبادرة التوازن التنموي بالقصيم الشمولية في تحقيق المستهدفات لجميع العناصر والأبعاد التنموية بمنهجية تتوافق مع رؤية المملكة 2030، وتوسيع نطاقها التنموي لتشمل جميع القطاعات الاقتصادية والاجتماعية في جميع مدن ومحافظات المنطقة.

يذكر أنه تم تخصيص البريد الإلكتروني [email protected]، لاستقبال المقترحات حيال البرامج والمبادرات والمشاريع بمدن ومحافظات ومراكز المنطقة، فيما تم تخصيص البريد الإلكتروني [email protected] لتلقي الآراء والمقترحات حيال البرامج والفعاليات والمواقع السياحية والتراثية والتاريخية بمنطقة القصيم.