تحتفل شركة هنقرستيشن الشركة الرائدة في قطاع التقنية والمختصة بتسهيل عمليات توصيل الطلبات، بمرور 10 سنوات على إطلاق خدماتها، وذلك عبر حملة إعلامية تستعرض رحلتها في القطاع.

تعد رحلة شركة هنقرستيشن في قطاع توصيل الطلبات من الرحلات المليئة بالتحديات، كون التطبيق هو الأول من نوعه في المملكة العربية السعودية، حيث بدأت الشركة خدماتها منذ عام 2012 قبل 10 سنوات في فترة كان القطاع فيه مستجد ولم تحدد فيه التشريعات والسياسات والمرجعية الحكومية، ولم تكن البيئة مهيأة لنشاطات تقنية مشابهة بل كانت مليئة بصعوبات تواجه القطاع ككل، كالتواصل بين العميل والمطعم، ومحدودية الخيارات، وتأخر عملية وصول الطلب، وعدم وجود طريقة واضحة لاستعراض ما يقدمه المطعم من وجبات، والعديد من المشاكل والصعوبات التي ساهمت الشركة في حلها وتمهيد الطريق لغيرها، واليوم تصل خدمات الشركة إلى أكثر من 100 مدينة وقرية حول مناطق المملكة، ليمتد نجاحها خليجياً وعالمياً.

وفي هذه المناسبة صرح الرئيس التنفيذي لشركة هنقرستيشن، الأستاذ أسعد نعمان:

قبل 10 سنوات وقبل الكل أُسس تطبيق هنقرستيشن وغير مفهوم التوصيل بالكامل، وانطلقت قصة نجاح هنقرستيشن و أصبحت حديث الساعة والناس.

وخلال هذه الفترة تجاوزنا الكثير من التحديات التي حققنا من خلالها مجموعة من المنجزات في القطاع بعزيمة واجتهاد أكثر من 1400 موظف وموظفة من كوادرنا الوطنية ذات الكفاءة العالية.

وقمنا بتحقيق الأرقام المليونية في هذا القطاع، حيث تجاوزنا أكثر من 300 مليون طلب موصل للعملاء، واكثر من 20 مليون عملية تنزيل لتطبيقنا من متاجر التطبيقات الذكية، وتجاوز عدد المطاعم والمتاجر الشريكة معنا أكثر من 35 ألف مطعم ومتجر.

ومما يؤكد على سهولة وتقدم تقنياتنا تجاوز عدد مناديب التوصيل المستفيدين من الخدمات أكثر من 800 ألف مندوب، في مختلف مناطق المملكة ودول الخليج، يساهم هذا الرقم الضخم في تسريع الخدمات ووصول الطلبات للعملاء في وقت وزمن قياسي. ولا ننسى دور هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات في هذا النجاح والتمكين كونها الجهة المنظمة والمشرعة في قطاع تطبيقات التوصيل

كما قدمنا خلال هذه العشر سنوات العديد من المبادرات التي ساهمت في تطور ورفع مستوى الجودة في تقديم الخدمات لهذا القطاع.

وأضافت نجلاء العتيبي مدير إدارة التواصل المؤسسي: نسخر في هنقرستيشن التقنية لخدمة المجتمع والقطاع الغير ربحي، وذلك من منطلق مسؤوليتنا المجتمعية حيث تجاوز مجموع التبرعات للجهات الخيرية عبر تطبيق هنقرستيشن الأربعين مليون ريال، وقمنا خلال الفترة برعاية الأنشطة الاقتصادية المختلفة مما ساهم في تقدمها وخلق شراكة فعالة تنعكس إيجاباً على الاقتصاد السعودي.

مضيفةً العتيبي نرتبط بعلاقة مباشرة ووثيقة مع هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات وبقية الجهات المرتبطة بمجالنا في قطاع تطبيقات التوصيل، تمكننا هذه العلاقة من تقديم خدماتنا بجودة وكفاءة عالية ونسعى من خلالها إلى التطوير والتحسين المستمر لرفع جودة الخدمات بما يرضي عملاءنا وينعكس على جودة خدمات قطاع توصيل الطلبات بشكل عام.