تتجه إدارة النصر إلى تسريح جميع الأجانب باستثناء لاعب واحد فقط، وبينت مصادر مدرب العالمي الجديد، الذي اتفقت معه إدارة النادي الفرنسي رودي جارسيا، لا يعارض الاستغناء عن المهاجم الكاميروني فينسينت أبوبكر، والأوزبكي جلال الدين مشاريبوف، إما بإعارتهما أو بنظام الانتقال الكامل، في مقابل الإبقاء على هداف الفريق، البرازيلي أندرسون تاليسكا.

تفضيل إداري

تفضل الإدارة النصراوية بقاء جلال الدين وترك قرار الرحيل بيد المدرب الجديد، الذي سيقود الفريق في المعسكر التحضيري للموسم المقبل، وسيتخذ حينها قراره النهائي، أما المهاجم الكاميروني، فأشارت مصادر إلى أنه يملك عرضا كبيرا من أحد الأندية القطرية.

وكانت إدارة النادي تخلصت من المهاجم الأوروجواياني جوناثان رودريجيز ببيع عقده لكلوب أمريكا المكسيكي.

وسيعود محور الفريق، البرازيلي أنسيلمو لناديه الوحدة بعد انتهاء الإعارة، فيما تنظر الإدارة حاليا في العروض المقدمة للثنائي الأرجنتيني بيتي مارتنيز وفونيس موري، لبيع عقديهما خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ضعف دفاعي

أشارت المصادر إلى أن جارسيا يرى أن وجود الثنائي تاليسكا وأبوبكر في تشكيلة واحدة، قد يكون على حساب الواجبات الدفاعية، في ظل ضعف اللاعبين في عملية الضغط وأداء الأدوار الدفاعية، لذلك لا يعارض بيع اللاعب الكاميروني.

عروض خليجية

تملك إدارة النصر عدة عروض خليجية للثنائي الكاميروني والأوزبكي، لكنها فضلت استخراج تأشيرات للاعبين للالتحاق بمعسكر الفريق في إسبانيا لحين اتخاذ القرار النهائي حيال استمرارهما من عدمه بعد حكم المدرب عليهما خلال المعسكر الصيفي، في حال عدم رغبة الإدارة في الاستغناء عن اللاعبين مبكرا.

اهتمام إماراتي

يحظى الأوزبكي مشاريبوف باهتمام من ناديي الجزيرة وشباب أهلي دبي الإماراتيين، اللذين يريدان كسب خدماته خلال الميركاتو الصيفي، وينتظر أن يقدما عرضيهما في غضون أيام قليلة، ومعرفة رد النصر، قبل مخاطبة اللاعب الذي بدوره لا يمانع الرحيل أو البقاء في صفوف النادي العاصمي. ويمتد عقد مشاريبوف مع النصر لموسم واحد، ويدخل الفترة الحرة التي تسمح له بالتوقيع مع أي ناد من دون الرجوع لناديه الأصلي، في يناير المقبل.

-جارسيا لا يمانع رحيل أجانب العالمي

-المدرب الفرنسي تمسك فقط بالبرازيلي تاليسكا

-إدارة النادي تركت قرار رحيل أبو بكر ومشاريبوف للمدرب

-المعسكر الصيفي سيشهد قرار رحيل اللاعبين

-إدارة النادي تنتظر العروض المقدمة لبيتي وموري

-الأوزبكي يجد الاهتمام من ناديين إماراتيين

-أحد الأندية القطرية مهتم بالمهاجم الكاميروني