شهد أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل، توقيع اتفاقية بين جمعية قدرة لرعاية الأشخاص ذوي الإعاقة بمحافظة الرس، وشركة رؤية الحديثة، لتقديم خدمات التخطيط والاستشارات الهندسية لمشروع المدينة الإنسانية بمحافظة الرس.

واطلع على مخطط المشروع وتفاصيله، مباركًا توقيع الاتفاقية التي تسهم في تفعيل المسؤولية المجتمعية بين قطاع الأعمال والقطاع الثالث، لتحقيق التنمية المجتمعية ومستهدفات الجمعيات الخيرية.

ونوه بدور الشراكات المجتمعية لتفعيل العمل الاجتماعي والتعاون بين المؤسسات والجمعيات غير الربحية الذي يحظى بدعم القيادة، مشيرًا إلى أن المشروع سيكون أحد المشاريع النوعيّة التي تقدم خدمات الرعاية المتكاملة لذوي الإعاقة، متطلعًا إلى إنجازه بكافة مراحله وفقًا للخطة الزمنية للمشروع.

كما تسلّم أمير القصيم التقرير السنوي لجمعية قدرة للأشخاص ذوي الإعاقة، مشيدًا بما تحقق للجمعية من إنجازات للحفاظ على حقوق المعاق ونشر الوعي المجتمعي لدعم الأشخاص ذوي الإعاقة.

حضر التوقيع الوكيل المساعد للشؤون التنموية بإمارة القصيم عسم الرمضي، ومحافظ الرس حسين العساف، ومدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالقصيم عبدالله أبو سباع.