أبدى الأهلاويون عدم رضاهم على تفريط إدارة النادي في اللاعبين الجيدين، عقب إعارة الظهير الأيسر للفريق، المقدوني إزجان أليوسكي لفنربخشه التركي لمدة موسم واحد، ونية التفريط في المهاجم السوري عمر السومة، واحتمال رحيل الثلاثي عبدالرحمن غريب وعلي الأسمري ومحمد الربيعي، وانتقدت الجماهير الأهلاوية عمل الإدارة على موقع التواصل الاجتماعي «twitte»، ووصفته بأنه عمل من أجل تفريغ الراقي من لاعبيه المميزين.

رغبة اللاعب

جاءت موافقة الإدارة الأهلاوية على رحيل أليوسكي لفنربخشه بناء على رغبة اللاعب- بحسب المصادر- ورغبته في اللعب في دوري ممتاز نظرا لارتباطه مع منتخب بلاده، وأن وجوده في دوري الدرجة الأولى الذي هبط له الأهلي بنهاية الموسم الماضي سيقلل من حظوظه في مواصلة مشواره مع منتخب بلاده. وجه المقدوني، رسالة وداعية لزملائه والجماهير، وقال أليوسكي، في رسالته الوداعية لزملائه بالتمرين الأخير: «ليس قرارا سهلا أن أترك النادي وأصدقائي، أهم شيء أنني تعرفت على زملاء رائعين مثلكم، وستظلون في قلبي، وكذلك الاحترام الذي أكنه لكم كبير، ودائما سأظل صديقا للجميع».

وواصل موجها رسالته للجماهير: «لا تحزنوا، سنعود عندما يعود النادي (إلى دوري المحترفين)، ثقوا بأنفسكم وبالفريق، عليكم أن تتذكروا أن الأهلي ناد كبير، أراكم قريبا ووداعا».

عرض مغر

تدرس إدارة النادي بجدية، العرض المقدم لنجم الفريق، السوري عمر السومة، للانتقال إلى دوري نجوم قطر الصيف الجاري مقابل 7.5 ملايين ريال مقابل شراء عقد السومة، الممتد حتى يونيو 2024.

-أليوسكي ودع زملاءه وغادر لفنربخشه

-رحيل المقدوني أغضب الجماهير الأهلاوية

-الأهلاويون وصفوا التفريط في اللاعبين بتفريغ للراقي