يتنافس المقبلون على الزواج في منطقة جازان على البحث عن المصورين المحترفين لتصويرهم أثناء مناسبات الأفراح، وإبراز سعادتهم أثناء استقبال الحضور، والتقاط الصور، وتخليدها للذكرى.

مبالغ كبيرةبينما يشهد صيف جازان، رواجا كبيرا لأستوديوهات التصوير النسائية، وسط ارتفاع تكاليف التصوير لحفلات الزفاف والعروسين، والتي تبلغ من 15 إلى 20 ألف ريال، مقارنة بأسعار المصورين الشباب، وتستمر قبل وأثناء وبعد حفل الزفاف لإصدار الألبوم، وإخراجه بشكل مبهر تخليدا للمناسبة الزوجية، والتي يتم الاستعداد لها مبكرا، وتمكث معها العروس ساعات طويلة قبل الحضور للزفة السعيدة.

لحظات تاريخية

أكد العريس إبراهيم عقيلي لـ«الوطن» أن مناسبة الزواج بشكل عام تعد لحظات تاريخية مخلدة، يبحث فيها العريس عن المصور المحترف، بالاتفاق معه على التصوير، مشيرا إلى أن التكاليف غير مهمة بالنسبة للشباب والتي لا تتجاوز 1500 ريال، مضيفا أنه سيقوم بحفظ تاريخ وصور زواجه، وإبرازها في منزله، ومشاركة زوجته الفرحة، والعودة إليها مستقبلا بعد إنجاب الأولاد، ومشاركتهم التاريخ المخلد.

رواج سوق تصوير العرسان صيفا

لحظات تاريخية مخلدة للمقبلين على الزواج عريس جازان بـ1500

مصورو الشباب أقل كلفة من الفتيات

1200_1500 أسعار تصوير الشباب

15 إلى 20 ألفا تصوير العروس

أسعار التصوير

تقود الاستراحات وقاعات الأفراح حضور هواة التصوير لتوثيق فرحة العرسان، والتي تستمر مدة 3 ساعات، وتبلغ تسعيرة المصورين لعرسان جازان 1200 إلى 1500 ريال للشباب، وسط مشاركة الكبار والصغار فرحة العريس، على إيقاعات الفنون والأهازيج الشعبية، والأغاني المتنوعة.