رعى وكيل إمارة منطقة عسير المهندس عبد الكريم بن سالم الحنيني مساء أول من أمس حفل المسابقة الرمضانية الأسرية في نسختها الثالثة، وذلك بمسجد الملك عبد العزيز، التي شارك فيها 2650 مشاركاً فاز منهم 30 متسابقاً .

وقال مدير إدارة الدعوة والإرشاد الدكتور عبد الله الشهراني بكلمته إنه يتمنى أن يكون هذا المنشط والتجمع الديني كغيره من المناشط الدينية التي تساهم في الرقي بالمجتمعات والحفاظ عليها، خصوصاً وأنها تجتمع على كتاب الله، مقدماً شكره لسمو أمير منطقة عسير على دعمه وتشجيعه مثل هذه المناشط ولوكيل الإمارة على رعايته وتشريفه للحفل وموصلاً شكره لكل من ساهم في إنجاح هذه المسابقة.

من جانبه أبدى الراعي الحصري للمسابقة ومالك مستشفى أبها الخاص الشيخ عبد المحسن بن عبدالله الثميري، عن سعادته بالمشاركة في مثل هذه المسابقات التي تربط المشارك بالقرآن الكريم وتقوي صلته بربه، متمنياً أن يمد الله في عمره لاحتضان هذه المسابقة كل عام.

وقبل أن يتم تكريم الفائزين الثلاثين جرى تكريم الراعي الحصري للمسابقة مستشفى أبها الخاص، ومعرض التسهيلات للسيارات وفرع وزارة الشؤون الإسلامية بالمنطقة , ثم جرى السحب المباشر على أسماء ثلاثين فائزاً أمام الجميع تسلموا جوائزهم من يد وكيل الإمارة، وتنوعت جوائزهم مابين أجهزة لاب توب وهدايا أخرى وصولاً إلى الجائزة الكبرى وهي سيارة مقدمة من معرض التسهيلات.