ينوي مدرب الاتحاد، البرتغالي نونو سانتو، تجربة أكثر من لاعب في المباريات التجريبية المقبلة، لتجهيز بديل المهاجم المغربي عبدالرازق حمد الله، الموقوف لـ4 أشهر بقرار لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين على خلفية قضية التسجيلات، التي صاحبت توقيعه للاتحاد بعد فسخ عقده مع النصر من قبل طرف واحد هو العالمي، فيما تتجه إدارة النادي إلى التمديد للمدافع عمر هوساوي لموسم آخر تحسبا لعدم قدرتها على تسجيل لاعبين جدد.

وفي الوقت الذي بات فيه الدولي الموقوف فهد المولد لاعبا حرا، دخل الدولي الآخر عبدالعزيز البيشي المرحلة الثانية من علاجه.

تجربة هجومية

سيجرب سانتو، البرازيلي رومارينهو وهارون كامارا، بجانب الصفقة الجديدة محمد الصيعري «في حال تمكن العميد من التسجيل» بإلغاء عقوبة منعه من التسجيل لفترة واحدة أو تعليقها، للاستقرار على اللاعب الذي سيقود خط الهجوم، في فترة غياب المهاجم المغربي.

تمديد دفاعي

تتجه إدارة النادي إلى التمديد للمدافع عمر هوساوي، المتواجد حاليا في معسكر النمسا، وتنتظر الإدارة عودة اللاعب من النمسا، للدخول معه في مفاوضات التمديد، حتى نهاية الموسم الرياضي الجديد، يذكر أن هوساوي ينتهي عقده في أكتوبر المقبل، بعد إغلاق فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

حرية المولد

بات الدولي الموقف فهد المولد لاعبًا حرًا، بعدما انتهى عقده مع الاتحاد الشهر الماضي. وكانت الإدارة قد اتفقت معه في وقت سابق على التجديد، قبل إيقافه من جانب لجنة المنشطات لمدة عام ونصف، بسبب تناوله مادة محظورة.

اقتراب البيشي

اقترب الدولي عبد العزيز البيشي، من الجاهزية، بعدما تجاوز المرحلة الأولى من برنامجه التأهيلي، التي استمرت أسبوعين، ودخل المرحلة الثانية للتأهيل، التي تشمل تدريبات تقوية عضلات الركبة، تمهيدا لبدء برنامجه اللياقي، قبل الانتظام في التدريبات الجماعية.

-نونو يعمل على تجربة بديل حمدالله

-إدارة الاتحاد تأمل في التجديد لهوساوي

-الدولي الموقوف فهد المولد أصبح حرا

-البيشي يدخل المرحلة الثانية من التأهيل