تتجه إدارة الهلال، لفتح باب المفاوضات مع أكثر من لاعب في صفوف الزعيم، من أجل تمديد التعاقد، بعد تثبيت عقوبة المنع من التسجيل لفترتين، التي أصدرتها غرفة فض المنازعات في الاتحاد السعودي لكرة القدم في مايو الماضي، على خلفية قضية توقيع الدولي محمد كنو لقطبي العاصمة الهلال والنصر، قبل أن يتقدم الزعيم باستئناف أمام مركز التحكيم الرياضي لكنه قوبل بالرفض.

بدأ الهلال خطته بتجديد عقد المدافع الكوري الجنوبي جانغ هيون سو، لمدة موسم واحد، بعد نهاية عقده الموسم المنقضي، للحفاظ على المكتسبات وتحسبا لاستمرار المنع من التسجيل كما كان متوقعا.

التمديد للبيروفي

بينت مصادر أن إدارة الهلال فتحت خط المفاوضات مع البيروفي أندريه كاريلو، لتمديد عقده لمدة موسم واحد، حيث ينتهي عقده الصيف المقبل.

وجاءت الخطوة بتوصية من مدرب الفريق الأرجنتيني رامون دياز، وتواصلت إدارة النادي مع وكيل أعمال اللاعب، بهدف تقديم عرض لتجديد عقده، وبلغت المفاوضات مرحلة متقدمة لإتمام هذا الملف.

تحسين العرض

تسعى إدارة الهلال لتمديد عقد المدافع الدولي على البليهي لمدة موسم واحد، مقابل 4.5 ملايين ريال، إلا أن العرض لم يجد تجاوبا من اللاعب، الذي يرغب في تحسين المبلغ وزيادة الفترة الزمنية لمدة موسمين.

تحد كبير

ينتظر الزعيم خلال الموسم المقبل تحد كبير، إذ أنه يأمل في التمسك بألقابه الثلاثة التي توج بها الموسم الماضي، دوري أبطال آسيا، ودوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس السوبر، الذي سيقام بنظام جديد بمشاركة 4 أندية، ويريد الزعيم استعادة لقب الكأس الذي فقده الموسم الماضي.

-الهلال حسم التجديد مع هيون سو

-الزعيم فتح مفاوضات لتمديد عقد كاريلو

-البليهي لم يتجاوب مع العرض الهلالي

-4 بطولات مقبلة تشكل تحديا كبيرا للأزرق