وصف بسام عدنان السيوفي، مساعد المدير العام للعلاقات العامة والشؤون الحكومية بشركة البيك للأنظمة الغذائية، اليوم الوطني لوطننا الغالي بأنه من أيام المناسبات الوطنية الغالية والخالدة، والتي تتجدد سنويا ووطننا يحقق إنجازات محلية وعالمية متعددة في العديد من المجالات.

وقال إن اليوم الوطني هو يوم توحيد ولم شتات وفرقة اجتماعية لقبائل وبشر كانوا متواجدين على مساحة صحراوية شاسعة، على يد قائد محنك هو الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن-رحمه الله- لتحمل هذه المساحة المترامية الأطراف لاحقا اسم وطننا الغالي المملكة العربية السعودية.

وأضاف السيوفي أن اليوم الوطني يوم سعيد ومناسبة هامة، وذكرى جميلة وغالية لأبناء المملكة العربية السعودية والمقيمين على أرضها الطيبة، وهو يوم نرفع فيه شكرنا لله على نعمه المتعددة على هذا الوطن، وأبرزها وجود الحرمين الشريفين في مكة المكرمة والمدينة المنورة.

فخر واعتزاز

وقال مساعد المدير العام للعلاقات العامة والشؤون الحكومية بشركة البيك للأنظمة الغذائية في هذه المناسبة الوطنية الغالية، يسعدنا تكرار فخرنا واعتزازنا بوطننا الغالي والكبير، وبمنجزاته التنموية الشاملة والكبيرة والمتعددة، والأسس الراسخة التي أسست وأرست عليها قواعد البناء الوطني المتينة، لتصنع حاضرا شامخا وزاهيا ومستقبلا واعدا ومشرقا، ولتتواصل المسيرة ونحتفل بالعطاء والنماء والمنجزات، وفي مراحل تزداد فيها روابط الود والوفاء والإخلاص والتلاحم بين القيادة المباركة وأبنائها المواطنين الأوفياء.

دعم كامل

وأشاد السيوفي بما تحقق ويتحقق في مملكتنا وفي خطوات استباقية متسارعة ورائعة في ظل الرؤية المباركة 2030 والشاملة لكافة الجوانب التنموية والتطويرية والمشاريع العملاقة التي تسعد المواطنين رجالا ونساء، والمقيمين على أجزاء تراب هذا الوطن المبارك بذن الله ولم تغفل هذه الرؤيه المباركه لمملكتنا على توفير الدعم الكامل والتعريف بالقطاع الخاص ومنتجاته خارج الحدود السعودية مما كان له الأثر الكبير في التوسع بالمنتج السعودي أيا كان نوعه.

وختم السيوفي حديثه برفع التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وللعائلة المالكة والمواطنين بهذه المناسبة الغالية.