ينتظر مدرب النصر، الفرنسي رودي جارسيا التقرير النهائي الخاص بالثنائي المصاب، الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، وعبدالفتاح عسيري، لتحديد مراحل تأهيلهما الجديدة، بعدما اطلع على التقرير الأولي عن حالتي اللاعبين، اللذين يعانيا من الإصابة، إذ غاب الدولي الأوزبكي منذ بداية الموسم، فيما شارك عسيري خلال لقاء الباطن الماضي قبل أن يخرج مصابا.

مشاركة غامضة

ما زالت إمكانية مشاركة الثنائي في الكلاسيكو الذي سيجمع العالمي بالاتحاد في الثاني من أكتوبر المقبل، لحساب الجولة الخامسة لدوري روشن السعودي غامضة، إذ سيحدد التقرير النهائي عن حالتيهما –الذي يتنظره جارسيا– مدى إمكانية الاستعانة بهما خلال الكلاسيكو، وإن كانت المؤشرات تؤكد عدم قدرتهما على اللحاق بالقمة المنتظرة.

ترقب العودة

ما زال جارسيا يترقب عودة الثنائي الكاميروني فينسينت أبوبكر والإيفواري غسيلان كونان، اللذين غادرا لمشاركة منتخب بلديهما خلال أيام الـFIFA الحالية، ليتمكن من رسم المنهجية التي سيخوض بها الكلاسيكو، وسيعودان لتدريبات العالمي في الـ29 من سبتمبر الجاري، أي قبل اللقاء المنتظر بيومين.

ميدانيا طبق المدرب الفرنسي تقسيم التدريبات إلى حصتين صباحية ومسائية، بنظام «اليوم الكامل»، واحتضنت صالة الحديد، الحصة الصباحية، التي خصصها لتدريبات التقوية. في المقابل، غلب الطابع التكتيكي على الحصة المسائية واشتملت على مناورة، ركز خلالها جارسيا على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية.

- مشاركة ماشاريبوف وعسير بالكلاسيكو غامضة

- الدولي الأوزبكي لم يشارك مع العالمي منذ البداية

- عسيري تعرض لإصابة جديدة خلال لقاء الباطن

- نهج جارسيا للقمة ينتظر عودة أبو بكر و كونان