رفع أمير منطقة القصيم، الأمير الدكتور فيصل بن مشعل، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز باسمه وباسم أهالي المنطقة، بمناسبة اليوم الوطني الـ92 للمملكة.

كما رفع التهنئة لولي العهد الأمير محمد بن سلمان، هنأه فيها بهذه المناسبة العزيزة، منوهاً بالمنجزات التي تحققت، والخطوات التي خطتها المملكة نحو تحقيق رؤيتها الطموحة.

وبيّن أمير القصيم أن ما تحقق من إنجازات لوطننا الغالي على كافة الأصعدة، يؤكد حرص القيادة الحكيمة -أعزها الله- على رخاء وأمن واستقرار أبناء الوطن.

ولفت إلى أن هذه المناسبة السعيدة يفترض فيها أن نترجم حب الوطن الحقيقي بأفعالنا ومنجزاتنا على أرض الواقع، كل في مجاله، وليس فقط بالشعارات، نستشعر فيها ما تشهده المملكة من تطور مستمر باهتمام قيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين، وأخي ولي العهد الأمين جعلها في مصاف الدول المتقدمة، وهذا يحتّم علينا أن نقدم لوطننا الغالي والنفيس، والدفاع عنه بالكلمة، والمحافظة على المكتسبات في سبيل خدمته والمحافظة على كيانه.

داعياً سموه المولى -عز وجل- أن يغفر للملك عبدالعزيز -طيب الله ثراه- ولرجاله المخلصين الذين أسسوا هذا الوطن على مبدأ واضح وعقيدة سليمة، سائلاً المولى -عز وجل- أن يحفظ بلادنا، ويديم عليها نعمة الأمن والأمان، وأن يرزقنا شكر نعمته، ويحفظ قيادتنا الرشيدة والشعب السعودي الأصيل.