شهدت أولى ليالي النسخة الثالثة لمزاد نادي الصقور السعودي، والذي أعلن عن انطلاقته في الأول من أكتوبر، ويستمر حتى الـ15 من نوفمبر المقبل بمقر النادي، عرض فرخ شاهين للطاروح مهدلي عياش مجيري، والذي طرح في وادي بيض، وبدأت المزايدة عليه بـ60 ألف ريال قبل أن يتم بيعه بمبلغ 166 ألف ريال.

دعم ورعاية

أكد المتحدث الرسمي للنادي وليد الطويل أن المزاد أثبت في نسختيه الأولى والثانية نجاحه من خلال بيع 197 صقراً لقاء أكثر من 18 مليون ريال.

مشيراً إلى أن هذه الأرقام لم تكن لتتحقق لولا فضل الله ثم الدعم والرعاية الذي يجده هذا الإرث من ولي العهد، المشرف العام على النادي الأمير محمد بن سلمان، ووزير الداخلية رئيس النادي، الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف.

عدة مزايا

عدَّد الطويل المزايا التي يقوم بها نادي الصقور للطواريح، حيث يقدم العديد من المزايا لهم من خلال فرقه المنتشرة في المناطق (الشرقية والشمالية والوسطى والغربية الشمالية والغربية الجنوبية)، إذ تستقبل فرق النادي مالك الصقر (الطاروح) في كل منطقة، وتفحص الطير، في حين يتكفل النادي أيضاً بتأمين السكن والنقل لمُلَّاك الصقور (الطواريح) إلى مقر المزاد، ويجري عرض الصقر في مزاد تنافسي مباشر وسريع يبث على القنوات التليفزيونية الناقلة والبث المباشر لحسابات النادي على منصات التواصل الاجتماعي، دون أن تخضع عملية البيع والشراء لأي رسوم.

وبعد بيع الصقر يتم تركيب الحجل الإلكتروني للصقور، إلى جانب إصدار الوثائق الرسمية لإنهاء إجراءات البيع، وكان النادي قد أعلن عن أرقام التواصل مع فرق المزاد في المناطق عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.