شدد أمير منطقة تبوك، المشرف العام على أعمال الحج والعمرة بمنفذ حالة عمار الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، على ضرورة تقديم أفضل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام أثناء قدومهم إلى مدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار، التي أكملت استعداداتها لتقديم جميع الخدمات لضيوف الرحمن.

وأضاف أمير تبوك خلال استقباله وكيل المشرف العام على أعمال الحج والعمرة بالمنفذ، ووكيل إمارة المنطقة للشؤون الأمنية محمد الحقباني في مكتبه بالإمارة ظهر أمس، أن المملكة تفخر بخدمة ضيوف الرحمن وولاة أمرها يحرصون على بذل الجهود وتسخير جميع الإمكانات ليؤدي الحجاج نسكهم في يسر وسهولة، مشيراً إلى حرص ومتابعة النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز، المتواصل على تقديم كافة الخدمات لضيوف الرحمن بالمستوى المشرف والمأمول.

وفي نهاية اللقاء، اطمأن أمير المنطقة على سير الأعمال والخدمات بالمنفذ، واطلع على تقارير مفصلة لكل جهة حكومية مشاركة في أعمال الحج لخدمة القادمين عبر المنفذ من الدول العربية والإسلامية والأوروبية لأداء فريضة حج هذا العام.

من جهة أخرى، التقى الأمير فهد بن سلطان في مكتبه بقصر الإمارة بعد ظهر أمس، مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة تبوك الدكتور علي بن مقبول الغامدي الذي قدم تقريراً شاملاً عن سير العمل في المشاريع الصحية بتبوك وكافة محافظات المنطقة التي تشمل مستشفى الملك فهد التخصصي بتبوك ومستشفى أملج ومستشفى تيماء ومستشفى ضباء إلى جانب عدد من المستشفيات التخصصية. وأكد سموه ضرورة الانتهاء من المشاريع في أوقاتها المحددة وفق العقود الموقعة، لتسهم في تحقيق الخدمة الصحية المناسبة للمواطنين.