أكد مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة فيو المتحدة للتطوير العقاري أحمد الحربي، سعي فيو للمساهمة في التنمية العمرانية والارتقاء بمستوى الخدمات العقارية في المملكة بما يسهم في تحسين جودة الحياة تحقيقاً لمستهدفات رؤية المملكة 2030، وذلك عبر تقديم منتجات سكنية مُبتكرة، واستخدام تكنولوجيا حديثة، وتوفير متطلبات العملاء بما يناسب أذواقهم.

جاء ذلك عقب تدشين مشروع “سكاي” في أبحر الشمالية بمدينة جدة، الذي يعد إحدى مشروعات فيو المنتشرة في مدن المملكة، كالرياض، وجدة، والمكون من 60 فيلا سكنية عصرية تستمد جمالها من أسقفها السكاي لايت، وواجهاتها الزجاجية ونوافذها المُتسعة التي تسمح بدخول أشعة الشمس ورؤية السماء في معظم أركان الفيلا.

وقال: “ بفضل الله ثم بوضوح الرؤية والهدف تكللت مشاريعنا بالنجاح نتيجة قيامها على أسس صلبة وعمل دؤوب ومستمر يُطبق أحدث النظم الإدارية والتنفيذية”.

وأوضح الحربي أن “فيو” تتطلع من خلال رؤيتها المستقبلية إلى أنسنة المدن عبر توفير مساكن مستدامة تنقل التطوير العقاري إلى مستوى جديد، والعمل على رفع النهضة العمرانية بالمملكة، ومن ثم الوصول لمناطق الشرق الأوسط.

وأكد الحربي أن “فيو” نجحت من خلال التخطيط المُسبق والمدروس، والتنفيذ عالي الدقة في إنشاء أكثر من 600 وحدة سكنية بمساحة مسطحات بناء تتجاوز 190 ألف متراً مربعاً، وباستثمارات تفوق المليار ريال، وتضم مشروعات “فيو” العديد من النماذج المُشرقة والجذابة، فبخلاف نموذج “سكاي” هناك العديد من النماذج الأخرى لمشاريعنا مثل: لايت، رِفر، تون، و لارسا.

يذكر أن “فيو” تأسست عام 2011م كشركة سعودية؛ لتكون مساهماً فاعلاً للتطوير العمراني في المملكة والشرق الأوسط، باعتمادها على خبرات عالية وتكنولوجيا حديثة في جميع مراحل التطوير والتنفيذ لتصل إلى أفضل التصاميم المعمارية والإنشائية التي تُرضي بها عملائها وتزيد ثقتهم في الشركة، مستخدمة في ذلك أحدث المواصفات الفنية.