في الفترة من 10 إلى 12 أكتوبر 2022، أقيمت مسابقة جمال الخيل العربية في جدة، ثاني أكبر مدينة في المملكة العربية السعودية، وباعتبارها مسابقة مرموقة لجمال الخيول، فقد استقطب الحدث اهتمام وسائل الإعلام والمتحمسين في جميع أنحاء العالم. تم بث المسابقة على الهواء مباشرة على شاشة التلفزيون، والإعلانات على الموقع والمواد الترويجية. وكأحد رعاة هذه المسابقة، جذبت علامة EXEED أيضًا اهتمامًا واسعًا.

الخيل العربي جميل وأنيق، وهو من أكثر الخيول شهرة في العالم، وله شخصية قوية وقدرة قوية على التكيف مع البيئة، ويتناسب تمامًا مع روح الاستكشاف والسمو التي تمثلها علامة EXEED التجارية. ما يلفت الانتباه أكثر هو أنه في ثقافة الفروسية العالمية، يتم التعبير عن الثقة بالنفس والفخر الذي تمثله الخيول العربية بشكل واضح وحيوي في الطراز الرائد VX من ماركة EXEED، الذي يتناسب محمله الأنيق والأصيل تمامًا مع الطراز الرائد الموجود في VX.

تعتمد مسابقة جمال الخيل العربية على معايير تقييم صارمة ودقيقة. عند أخذ الرأس كمثال، يمكن أن يؤثر شكل وحجم خطوط العيون والفكين والأذنين على نتائج الحكام، وهو ما يشبه وعي المستهلكين بالحكم على مستوى مظهر السيارة بناءً على الانطباع الأول من منظور مقدمة السيارة.

EXEED VX منتج يحقق نتائج جيدة في الانطباع الأول. وهو مبني على أساس مفهوم EXEED الشهير لـ "الجماليات الذكية" ويجمع عضويًا بين لغة تصميم "الذكاء" و "الملمس". يتبنى الوجه الأمامي لـ EXEED VX الأحدث تصميم الأسرة، والأسلوب العام مليء بالحيوية. شبكة سحب الهواء الأمامية كبيرة الحجم والشرائط الزخرفية الأفقية المتعددة مليئة بالتوتر البصري، مما يعكس صدى المصابيح الأمامية المصفوفة؛ في نفس الوقت، تصميم مصابيح الضباب ومدخل الهواء لـ EXEED VX متطابق بشكل وثيق مع الشبكة السفلية شبه المنحرفة، مع مراعاة كل من الجو والشعور بالموضة.

الجدير بالذكر أن التصميم الداخلي لـEXEED VX قد وصل أيضًا إلى مستوى رائع وأنيق للغاية، حيث يكمل تصميم التحكم المركزي المصمم على طراز اليخوت والمواد عالية الجودة بعضها البعض، كما يتمتع تأثير كتم الصوت عند مستوى سطح البحر ومساحة مستوى المقصورة من الدرجة الأولى بسلوك سيارة SUV الرائدة على مستوى الكونسيرج.

ذيل الخيل العالي والأطراف الرشيقة والقوية يمنح الخيل العربي مظهرًا رشيقًا، كما أن EXEED VX جيدة أيضًا في إظهار الحركة والحيوية في التفاصيل. تم تجهيز السيارة بعجلات كبيرة الحجم متعددة الأضلاع شائعة الاستخدام في الموديلات عالية الأداء، ويعتمد أنبوب العادم تصميمًا ثنائيًا، مما يحسن السمات الرياضية بشكل كبير. بالإضافة إلى ذلك، تجعل خطوط الوسط وخطوط الطي الخلفية عبر مصابيح الخلفية السيارة تبدو بشكل أكثر شبابية. بالنسبة للمستخدمين الذين يحبون رياضات الفروسية وثقافة سباق الخيل، فإن EXEED VX الديناميكي هو بالتأكيد الخيار الأفضل.

مسابقة جمال الخيول العربية ليست مجرد وليمة بصرية، ولكنها أيضًا مسرح لإظهار الثقافة الأصيلة والحيوية القوية. يمكن دمج علامة EXEED التجارية، التي تلتزم بالاستكشاف والسمو، فيها، مما يثبت تمامًا أن "الجماليات الذكية" ومفهوم وروح العلامة التجارية لـ EXEED تتناغم تمامًا مع الأفكار الواردة والمعبر عنها في هذا الحدث. كمنتج رائد لسيارات الدفع الرباعي، ستلعب EXEED VX أيضًا دورًا رائدًا في السوق العالمية في المستقبل. جنبًا إلى جنب مع قوة المنتج الشاملة الممتازة وبأسلوب أصيل، ولكنه قوي، ستوفر EXEED VX المزيد من خيارات السفر عالية الجودة للمستهلكين.