أعلنت أمانة المنطقة الشرقية، عن ترسية أول مشروع استثماري للوحات الإعلانية المخصصة للحافلات وسيارات الأجرة.

وأشارت الأمانة في بيان صحفي إلى أن المخطط راعى عددًا من الجوانب المهمة مثل توحيد الهوية البصرية للوحات الإعلانية بما يتناسب مع الهوية العمرانية للمنطقة، وتحديد الأعداد المناسبة منها لضمان عدم إحداث تلوّث بصري من تكدّس اللوحات الإعلانية في بعض التقاطعات بتمكين شرائح إعلانية جديدة على واجهات المباني، وسيارات الأجرة العامة والحافلات، والتغليف الإعلاني للمباني تحت الإنشاء، والإعلانات على الأراضي البيضاء، وتحديد مناطق رقمية لتحويلها إلى معالم رئيسة للمدينة مستقبلًا، بأعداد مناسبة من اللوحات تضفي بُعدًا جماليًا للمدينة وتمنع من الانتشار العشوائي لها في الطرق والشوارع.

وأوضحت أن المخطط الإعلاني، يتضمن 13 فرصة استثمارية في مجال الإعلانات الخارجية لوسائل إعلانية متنوعة، وتضمن تخصيص 1007 لوحات إعلانية، و30 لوحة للشرائح الجديدة، وسيتم تخصيص منطقتين رقميتين، وتضمين عناصر المدن الذكية في مختلف الوسائل الإعلانية وتصميم هوية إعلانية للمدينة.

ودعت الأمانة عموم المستثمرين ورواد الأعمال إلى الاطلاع على الفرص الاستثمارية عبر منصة (فرص) للاستثمار البلدي أو للتواصل مع مركز التميز الاستثماري بأمانة المنطقة الشرقية.