نظراً لكون التوجه العالمي الحالي الآن في عالم صناعة السيارات يتمحور حول الشباب والذكاء، فإن اكسيد، كعلامة تجارية عالميّة للسيارات الفاخرة، قادرة على اكتساب نظرة عميقة حول عادات مستهلكي وملّاك السيارات العالميين، وبالتالي، فلديها القدرة على زيادة تحسين التقنيات وتطوير القوة الداخلية. ومن خلال مفهوم البحث والتطوير "الموجه نحو الناس ومنهم"، تم تجهيز اكسيد بوظائف مساعدة القيادة الذكية المتعددة ADAS، والتي تعتبر العامل الأهم والمحرّك الأساسي في صناعة السيارات الآن.

من بين تقنيات السلامة الرائدة في اكسيد، نظام التحذير من الاصطدام الأمامي (FCW) ونظام فرامل الطوارئ المستقلة (AEB). ووفقاً لـ FCM، يراقب نظام الرادار السيارة أمام سيارتك في جميع الأوقات لتحديد المسافة، وسيتدخل نظام التحذير من الاصطدام الأمامي لتحذير السائق عند وجود خطر تصادم محتمل؛ ووفقاً لـنظام فرامل الطوارئ المستقلة، إذا كانت المسافة أقل من مسافة الأمان، فسيتم تنشيط النظام تلقائياً حتى إذا فشل السائق في الضغط على دواسة الفرامل، بحيث تقوم السيارة بالفرملة تلقائياً. تحدث المواقف غير المتوقعة دائماً أثناء القيادة، في حين أن تعاون هذين النظامين يمكن أن يقلل بشكل كبير تكرار حوادث الاصطدام الخلفي أو الأمامي على حدٍ سواء...

سيوفر لك نظام الحماية الرباعي في اكسيد أقصى درجات الأمان. مع نظام المساعدة في الحفاظ على المسار (LKA) ، يمكننا الحفاظ على مسار قيادة آمن؛ عندما تنحرف السيارة عن المسار بشكل غير مقصود، فإن نظام تحذير مغادرة المسار (LDW) سيوجه السائق من خلال إنذار مسموع أو اهتزاز عجلة القيادة، وإذا لم يتدخل السائق وانحرفت السيارة عن المسار، فإن نظام حماية مغادرة المسار/ الطريق (RDP) سوف يقوم بتدخل معين في التوجيه لمنع السيارة من الإنحراف عن المسار، وإذا كان السائق لا يزال يفشل في ملاحظة أيٍ من الإنذارات ولم يتم تصحيح مسار السيارة بشكل نشط وفعّال، فستظل السيارة تراقب مسار القيادة في جميع الأوقات. كما وعندما تكون السيارة على وشك الإنحراف عن المسار، سيقوم نظام الحفاظ على المسار (LKS) بإبلاغ السائق لتولي قيادة السيارة.

استناداً إلى معايير الجودة العالية المستوى عالمياً، ستجعل وظائف مساعدة القيادة الذكية المتعددة (ADAS) الرائدة في اكسيد، عمليّة القيادة أكثر ذكاءً وأماناً، مما يوفر تجربة سفر ذكية أكثر أماناً وراحة للملّاك وقادة السيارات في العالم.