في أبريل، دخلت اكسيد، وهي علامة تجارية عالمية للسيارات الفاخرة، أسواق المملكة العربية السعودية وحظت بجذب اهتمام العملاء بشكلٍ سريع ومميّز. ومن أجل زيادة التوسع في سوق المملكة العربية السعودية، أطلقت اكسيد سيارة الدفع الرباعي، اكسيد LX، وهي سيارة ذكية للغاية ذات طبيعة وتصميم فاخر، وهي ملائمة تماماً لاحتياجات السفر للشباب الأصغر عمراً.

مع الأخذ بعين الاعتبار "المزيد من الموضة + المزيد من الذكاء" كمفهوم لتصميم هذه السيارة، تركز اكسيد LX أكثر على التصميم البارز والأكثر حضوراً في عالم الأزياء، والتكنولوجيا الذكية التي يحبها الشباب. من حيث المظهر، تبدو LX أكثر حداثةً وعصرية بشكلها المجمل، وتحقّق بالفعل التكامل المثالي بين التكنولوجيا الذكية وفن الجمال البصري. كما أنها تتميز بفتحة سقف بانورامية ذكية لتحسين مستوى المقصورة، مما يجعلك تستمتع بالرومانسية المطلقة عندما تسافر في عطلات نهاية الأسبوع.

أما بالنسبة للتصميم الداخلي لديكورات اكسيد LX، فإنه يمتلك أيضاً فيضاناً من الأناقة والأسلوب العصري. توفر الخطوط الملساء الديناميكية للغاية والتفاصيل في كل مكان لمسة نهائيّة متناغمة للسيارة بأكملها. تم تجهيز المقصورة الداخلية فيها بشاشة عرض LCD مزدوجة أفقية عالية الدقة بمقاس 12.3 بوصة، بالإضافة إلى كونها تتمتّع بأقوى ترجمة الوظيفيّة لها مقارنةً بالسيارات الأخرى في فئتها، والتي تتوافق مع لوحة التحكم في تكييف الهواء، والتي تعمل باللمس، لتوفير تجربة غامرة ومدهشة جديدة تعكس روح التصميم للمستخدمين والملّاك...

تتمتع اكسيد LX أيضاً بأداء فائق في التكنولوجيا الذكية. يحظى نظام المساعدة المتقدمة للقيادة (ADAS) على 17 وظيفة مدمجة ومساعدة ذكية للقيادة، مثل التحكم التكيفي في ثبات السرعة (ACC) ، التحذير عند مغادرة المسار (LDW) ، مساعد الحفاظ على المسار (LKA) ، التحذير من الاصطدام الأمامي (FCW)، والكشف عن النقاط العمياء (BSD) ، بحيث يمكن تزويد سائق السيارة بتكوينات مساعدة خاصة لمساعدته على القيادة في النهار والليل، وفي المناطق الحضرية المزدحمة، أو على الطرقات السريعة السلسة.

سوف تقدم اكسيد LX منتجات السفر الأكثر شهرة وعصرية وذكاءً للمستخدمين الشباب في المملكة العربية السعودية... وبدعم من العديد من الأمور الإيجابية والمنتجات المهمة، فإن اكسيد LX سيثري حياة السفر الشبابيّة لكافة الملّاك