انفجرت صافرة النهاية وفازت الأرجنتين باللقب. قبل ذلك، قدم لاعب كرة القدم الأرجنتيني العظيم خافيير زانيتي غناء في Jetour Carnival Night، حيث قدم أغانٍ ملهمة مع عدد كبير من المشجعين الأرجنتينيين.

تعاون رائع، Jetour تحتفل بالحدث

في قطر، أسست Jetour فريق استعراض لتنفيذ عدد من الأنشطة التفاعلية مع المشجعين، بما في ذلك تصوير سيارة زانيتي ورسم كرة قدم زانيتي المميزة للجماهير، مما جعلهم يشعرون بالإثارة طوال المباراة.

بصفته لاعب كرة قدم أرجنتينيًا عظيمًا، فإن حضور خافيير زانيتي في Jetour Carnival هو بلا شك أهم حدث. لطالما قدر آخرون مواهب زانيتي الكروية الاستثنائية وتصميمه. وُلد زانيتي في حي فقير وكان من أشد المعجبين بكرة القدم طوال حياته، وقد تم إخفاء عبقرية زانيتي سابقًا. أصبح زانيتي في النهاية قائد فريق دوري الدرجة الأولى الإيطالي وازدهر على الساحة الدولية نتيجة لجهوده وتدريباته الصارمة. يوازي هذا الموقف التجاري لشركة Jetour ، والذي يؤكد دائمًا على إنتاج سيارات عالية الجودة للعملاء ويسمح للعلامة التجارية باختراق حدود المستخدم من خلال التسويق المشترك. منذ إنشائها في عام 2018، تجاوز إجمالي إنتاج شركة Jetour 600 ألف سيارة، مما أدى إلى معدل نمو مذهل وحظي بثناء واسع النطاق.

في ليلة الكرنفال، اشعلت Jetour شغف الجماهير

كانت ليلة كرنفال Jetour مليئة بالإثارة. واحد من أفضل 100 دي جي بلاستك فانك و زانيتي يتعاونان؛ أظهر زانيتي قدرات رائعة في كرة القدم، وتعلم كيفية أداء دي جي من أحد أفضل 100 دي جي بلاستك فانك، وقدم جوائز مفاجئة للمشجعين، وحتى ألهمهم بترديد الأغنية بصوت عالٍ كواحد. الليلة لم تتوقف هنا، كان الجو في ذروته المطلقة بفضل العروض رفيعة المستوى.

تشكلت علاقة مع ,Jetour وسيكون لها تأثير كبير على المستقبل. من خلال التكامل مع كرة القدم والموسيقى، أنشأت ,Jetour رابطًا متنوعًا للمستهلكين والمشجعين في العالم ، مما يشجع ويمكّن عشاق كرة القدم وعشاق الموسيقى والمستهلكين باستمرار من الاستمتاع بالشراكة التي جلبها هذا الحدث الخاص. في المستقبل، ستواصل Jetour أيضًا الوصول إلى الفئات الأصغر سنًا، وتوسيع جهود التسويق المشترك، وتقديم تجارب جديدة عالية الجودة للعملاء في جميع أنحاء العالم. ستؤسس شركة Jetour رؤية أكبر للمستخدمين وتقود الصناعة في “رحلة جديدة” تستند إلى استراتيجية تنفيذ قوية وخط إنتاج استثنائي يسبق عصره.

عن JETOUR

تأسست JETOUR في عام 2018. مع مفهوم “السفر +” كاستراتيجية أساسية لتطوير العلامة التجارية، فهي تتكيف مع ممارسات “تحديد رحلتك من خلال الاكشن”، وأصدرت عشرة طرازات من سلسلة X70 / X90. منذ إطلاق طرازها الأول، جمعت JETOUR أكثر من الاكشن 600 ألف مستخدم وما يقرب من 20 مليون معجب في غضون 4 سنوات، مما أدى إلى أسرع معدل نمو كعلامة تجارية صينية رائدة في مجال السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات.

تعمل JETOUR بنشاط على استكشاف الأسواق الخارجية وتسريع تخطيطها الاستراتيجي العالمي. تشمل منتجات التصدير بشكل أساسي للسيارات الجاهزة، ومجموعات كاملة من قطع الغيار، وأكثر من ذلك. لقد تم تصديرها بشكل أساسي إلى أكثر من 30 دولة ومنطقة بما في ذلك الشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا الوسطى والجنوبية وآسيا والمحيط الهادئ. التخطيط الاستراتيجي للأسواق الناشئة الأخرى، الاتحاد الأوروبي، والأسواق المحيطة به قيد التنفيذ أيضًا.