يبدو أن النصر بات أقرب من أي وقت سابق من التعاقد مع النجم العالمي البرتغالي كريستيانو رونالدو، إذ بينت صحيفة «Daily mail» أن النصر حجز موعدًا للكشف الطبي للاعب، لإتمام التعاقد معه مقابل 781.42 مليون ريال سنويًا «173 مليون جنيه استرليني»، وسيكون للنجم البرتغالي دور في تعيين المدير الرياضي للنادي في حال تمت الصفقة المدوية.

صلاحيات إدارية

بحسب ما ذكرته الصحيفة فإن إدارة النصر حجزت موعد الكشف الطبي للاعب قبل التعاقد معه، إضافة إلى حجز إقامة للمهاجم ومستشاريه، وفقًا لشبكة سي بي إس سبورتس.

وسيصبح الدون أكبر نجم في كرة القدم السعودية على أرض الملعب إن تم التعاقد معه، ومن المقرر أن يلعب رونالدو دورًا رئيسيًا خارج الملعب إذا قبل عرض النصر، سيتم منحه دورًا في تعيين مدير الفريق إذا رغب في ذلك.

فرصة أكبر

أنهى مانشستر يونايتد عقد رونالدو الشهر الماضي بعد أن أجرى مقابلة مع بيرس مورغان انتقد فيها النادي والمدرب إريك تن هاج. ويبحث اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا عن فريق جديد منذ ذلك الحين، ويبدو أنه بات مستعدًا للانتقال إلى الشرق الأوسط، لاسيما وأن فرصة بقائه في أوروبا تتضاءل يومًا بعد يوم، ويبدو الآن أنه على وشك الانتقال إلى السعودية بدلاً من ذلك.

- 781.42 مليون ريال أجر الدون السنوي مع النصر.

- يحق للاعب لعب دور رئيسي في اختيار المدير الرياضي.

- إدارة العالمي حجزت موعدا للكشف الطبي لرونالدو.

- عدم تلقي اللاعب لعروض أوروبية جعله قريبا من النصر.