أعلنت إدارة نادي النصر، عن تعاقدها الرسمي مع نجم الكرة البرتغالية وأحد أساطير الكرة العالمية، كريستيانو رونالدو، ووقع رئيس مجلس إدارة نادي النصر الأستاذ مسلي آل معمر عقدًا احترافيا يمتد حتى عام 2025، في العاصة الإسبانية مدريد، مع نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو. وسيرتدي كريستيانو رونالدو مع ناديه النصر الرقم 7.

فصل تاريخي جديد

وقال رئيس مجلس إدارة نادي النصر الأستاذ مسلي آل معمر “هذه الصفقة أكبر من مجرد كتابة فصل تاريخي جديد، هذا اللاعب مثال أعلى الجميع الرياضيين والشباب على مستوى العالم، وبوجوده في النصر سنمضي قدما لتحقيق المزيد من النجاحات للنادي و الرياضة السعودية، وللأجيال القادمة”.

متشوق للتجربة

وعلق أسطورة كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو “إنني متشوق لتجربة دوري كرة قدم جديد في دولة مختلفة الرؤية التي يعمل بها نادي النصر ملهمة جدًا، وأنا متحمس للانضمام لزملائي بالفريق لنقوم سويا بمساعدة الفريق لتحقيق المزيد من النجاحات”.

صفقات نوعية للأندية مع نجوم عالميين

من جهة أخرى رحب وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، في تغريدة على حسابه في تويتر، وقال “‏سعيد بتواجد أحد أفضل لاعبي العالم لبدء مسيرته الجديدة في السعودية، ‏مرحباً بك كريستيانو رونالدو في المملكة، ‏وسندعم بقية أنديتنا لصفقات نوعية مع نجوم عالميين قريبا”