وقعت مدرسة واشنطن للبروتوكول (PSOW) و مكتب إنار لاستشارات الضيافة و السياحة (INAAR) إتفاقية تعاون، بأن يكون الأخير ممثلاً رسمياً لها في المملكة، حيث يتيح هذا التعاون لمدرسة واشنطن للبروتوكول (PSOW) بتقديم أعلى مستويات الجودة من التعليم التنفيذي في مجال البروتوكول والإتيكيت في السعودية. كما علقت رئيسة مدرسة واشنطن للبروتوكول (PSOW) السيدة باميلا إيرينغ "نحن سعداء لتواجدنا في المملكة العربية السعودية من خلال تعيين إنار ممثل رسمي للمدرسة، إذ تشهد المملكة إنجازات هائلة خلال السنوات الأخيرة، ويشرفنا أن نشارك خبرتنا مع عملاء من القطاعين الحكومي و الخاص".

وأضاف المؤسس والشريك الإداري لمكتب إنار لإستشارات الضيافة و السياحة (INAAR ) الدكتور إبراهيم محمود الصيني: " تعتبر هذه خطوة هامة لمواكبة التطورات الحاصلة في المملكة، و ذلك بالتركيز على تنمية المهارات المهنية و فن التعامل من خلال دراسة البروتوكول و الإتيكيت الدولي وذلك باستقطاب ذوي الخبرة الاحترافية والكفاءة الوظيفية عالميا ً بتعاوننا مع أحد أفضل المؤسسات في المجال".

وأوضح نائب رئيس مدرسة واشنطن للبروتوكول (PSOW) سعيد الصلخدي: " منذ أن بدأنا في تقديم برامجنا في المملكة ونحن نهدف إلى تواجد دائم في المنطقة، واليوم وبكل فخر نحن الآن أقرب إلى خريجينا وعملائنا ونتطلع إلى دعمهم في المنطقة.”

مدرسة واشنطن للبروتوكول (PSOW):

مدرسة واشنطن للبروتوكول مؤسسة تعليمية رائدة و متخصصة في تقديم التدريب التنفيذي للبروتوكول الدولي والوعي عبر الثقافات وآداب العمل والمظهر الرسمي، وهي معتمدة من قبل مجلس اعتماد التعليم والتدريب المستمر (ACCET.org) في الولايات المتحدة الامريكية. يحصل خريجو المدرسة علي حدات للتعليم المستمر (CEUs) ويكتسبون مهارات في التطوير المهني لأدوار قيادية داخل مؤسساتهم أو لتدريب الآخرين على آداب السلوك والبروتوكول الدولي. و تمتد شبكة خريجي المدرسة عبر العالم في أكثر من 5000 خريج من مختلف البلدان.

إنار (INAAR):

تقدم إنار الخدمات الاستشارية في قطاع الضيافة والترفية والسياحة من خلال خبرة محلية واسعة من منظور عالمي و معايير دولية لتقديم تجربة أداء قيمة في مجال نظام الضيافة من خلال الخدمات التالية : استشارات علمية لقطاعات الضيافة والسياحة والثقافة، برامج الإتيكيت والبروتوكول، إعداد المناهج الدراسية العلمية، دراسات تنفيذية للأغذية والمشروبات، تطوير المواهب والقدرات.