تنتظر محافظة أبوعريش خطط التطوير المستقبلية بعد تعيين محافظ ورئيس بلدية جديدين، في وقت احتفى أهالي ومشايخ المحافظة بتوديع المحافظ السابق محمد الشمراني، واستقبال المحافظ الجديد مصطفى قحل، وسط تفاؤل كبير بأن تشهد المحافظة تقدمًا في إنجاز وتنفيذ المشاريع المتعثرة والمستقبلية.

إنجاز المشاريع

تتمثل أبرز المشاريع التي يتم عقد الآمال لإنجازها بشكل عاجل في: المركز الحضاري، ومتابعة اعتماد مهرجان الفل في المحافظة، وسفلتتة الأحياء، وإنارة طرق القرى والمزارع الريفية، وتطوير بحيرة السد، وإنشاء دورات مياه في الحدائق، وإنشاء متنزهات كبيرة، وتنفيذ ملاعب رياضية قانونية لتكون متنفسًا للرياضيين والشباب.

خطط تطويرية

طالب المواطنون في محافظة أبوعريش مسؤولي المحافظة بتفعيل خطط التطوير، والعمل على إنجاز المشاريع المتعثرة، مشيرين إلى أن محافظة أبوعريش مهمة، إلا أنها متأخرة في الخدمات، مؤملين أن يكون عام 2023 فاتحة خير للمحافظة، وأنه يجب تكاتف الجميع من مسؤولين ومشايخ ومواطنين للرقي بالمحافظة، ومواكبة النهضة التنموية.

تكريم الأهالي

احتفى الأهالي بمحافظ أبوعريش الجديد، وتقديم الهدايا التذكارية، وبادلهم المحافظ مصطفى قحل التحية والتقدير، واعدًا الجميع بتحسين المحافظة، وتلبية طلبات المواطنين، والعمل على تطويرها وإنجاز المشاريع.