حققت السعودية لمى بنت فهد الربدي المركز الخامس في فئة التنظيم لأفضل ملصق علمي طلابي من بين أكثر من 400 مشارك، في مؤتمر ومعرض دبي الدولي للصيدلة والتكنولوجيا "دوفات 2023 في دورته الثامنة والعشرين، والذي استمر لمدة ثلاثة أيام في مركز دبي التجاري العالمي.

ويعد "دوفات" أحد أكبر الفعاليات المتخصصة في هذا المجال على مستوى المنطقة والعالم. إذ يوفر منصة رائدة تجمع أبرز وأهم مصنّعي المنتجات الدوائية، والصيدلانية، فيما شارك في المؤتمر 140 متحدثاً قدموا رؤاهم وتجاربهم من خلال 112 جلسة علمية، و15 ورشة عمل تلقي الضوء على أهم المواضيع الشائعة في صناعة الأدوية، إضافة إلى 330 عرضاً تقديمياً.

ويتيح مؤتمر ومعرض “دوفات” الفرصة أمام شركات الأدوية لإطلاق أحدث منتجاتها والتعريف بتقنياتها وآخر التطورات في الصناعة، إضافة إلى اكتساب المزيد من المعلومات والخبرات وتبادلها في القطاع واستكشاف الحلول لمختلف التحديات في المجال.

واختتم مؤتمر ومعرض دبي الدولي للصيدلة والتكنولوجيا "دوفات 2023" أعماله ⁧بصفقات قيمتها 6.12 مليار درهم في حدث هام عزز المكانة العالمية لدبي كمركز رئيسي للاستثمار ومنصة مثالية للشركات المحلية والعالمية لاكتشاف فرص جديدة للنمو.