يتطلع الأهلي إلى مواصلة انتصاراته وزحفه نحو مراكز الصعود مجددا، عندما يواجه ضيفه الحزم الساعي للتمسك بالوصافة على أقل تقدير، إن لم يتمكن من خطف الصدارة في حال تعثر الفيصلي الذي سيواجه الشعلة في ختام الجولة الـ17 لدوري Yelo لأندية الدرجة الأولى، التي ستشهد ديربي نجران التاريخي، الذي سيجمع نجران والأخدود، ولقاء مهما طرفاه الساحل وجدة.

قمة ملتهبة

على إستاد الأمير عبدالله الفيصل سيكون الأهلي الذي تراجع للمركز السادس برصيد 28 نقطة، إلى مواصلة زحفه وتقدمه، واستعادة المركز الثالث إن لم يخطف الوصافة، مطالبا بالانتصار على ضيفه الحزم الثاني برصيد 31 نقطة، الساعي للتمسك بالوصافة، وتواجده في منطقة الصعود، مما يزيد من أهمية وقوة المواجهة.

تعويض وديربي

على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، يريد متصدر الدوري الفيصلي بـ33 نقطة، تعويض سقوطه أمام الأهلي في اللقاء المؤجل، الذي أقيم السبت الماضي، عندما يستقبل الشعلة الأخير بـ10 نقاط،

وتعتبر مواجهة نجران الـ16 برصيد 14 نقطة ومنافسه التقليدي الأخدود الرابع بـ30 نقطة، التي ستقام على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية، واحدة من أهم مواجهات الجولة رغم اختلاف طموح الندين.

وعلى ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية، يتواجه الساحل قبل الأخير بـ13 نقطة وجدة السابع بـ22 نقطة في موقعة صعبة ومهمة للطرفين.