انضم الاتحاد إلى قائمة أبطال كأس السوبر السعودي، عقب تغلبه على نظيره الفيحاء، 2 /صفر، في المباراة النهائية للبطولة التي جمعتهما على إستاد الملك فهد الدولي، سجل للعميد عبدالرزاق حمدالله «3، 48»، ليتوج باللقب في محاولته الثالثة، بعد أن حل وصيفا في نسختي 2013 و2018.

بطل سادس

يأتي تتويج العميد باللقب للمرة الأولى، لينضم إلى أندية الهلال«3»، النصر «2»، الفتح، الشباب، الأهلي، ويكون سادس أبطال المسابقة التي انطلقت بشكل فعلي موسم 2013، وكان الفتح أول أبطالها.

حضور كثيف

شهد اللقاء كثافة جماهيرية ساندت الفريقين طوال اللقاء، مما زاد من حرارة المواجهة التي شهدت تنافسا مثيرا بين الفريقين.

الساطي تاريخي

واصل المهاجم الاتحادي، المغربي عبدالرزاق حمدالله تسجيل الأهداف الثمينة وابتعاده بصدارة قائمة السوبر السعودي بتسجيله هدفي ناديه «3، 48»، ليصل إلى الهدف الخامس له في تاريخ السوبر السعودي، منها هدفان بقميص النصر.

طرد مبكر

أشهر حكم اللقاء الأرجنتيني فيرناندو رباليني البطاقة الحمراء للاعب الفيحاء، عبدالرحمن السفري«23»، عقب العودة لتقنية VAR، التي أكدت تدخل اللاعب القوي على لاعب الاتحاد المصري طارق حامد.

رعونة العبود

لم يستفد لاعب الاتحاد، عبدالرحمن العبود من ركلة الجزاء التي احتسبها حكم اللقاء للنمور بعد إعاقة حارس الفيحاء فلاديمير ستويكوفيتش لمهاجم النمور عبدالرزاق حمدالله ونفذها خارج الملعب «45 +2».

- العميد سادس أبطال السوبر

- لقب النمور الأول جاء في المحاولة الثالثة

- حمدالله يبتعد في صدارة هدافي السوبر التاريخيين

- الهدف والطرد المبكران أراحا النمور

-رعونة العبود حرمت العميد من حسم اللقب من الحصة الأولى