رغم فشل مهاجم الاتحاد، المغربي عبد الرزاق حمدالله في هز شباك الطائي للمباراة الثانية، على التوالي في دوري روشن السعودي للمحترفين، ولأول مرة منذ قدوم حمدالله للدوري السعودي يفشل في هز شباك فريق مرتين متتاليتين، إذ خسر الاتحاد أمام الطائي في المباراة الماضية بينهما في حائل 1/ صفر، في مباراته التي عرفت بتغيير بوصلة الدوري حينها، إلا أن اللاعب المغربي يملك رقما رائعا يحفزه لتقديم الأفضل خلال الموسم الحالي، ويجعله يسعى إلى تقديم الأفضل خلال الجولات المقبلة، بعد أن كرر رقمه مع النصر في الموسم الاستثنائي 2019، الذي توج خلاله النصر بطلا واللاعب هدافا للدوري. كما أن غياب الهداف المغربي عن زيارة الشباك لايطول كثيرا، الأمر الذي يبث التفاؤل 9 أهداف أنهى حمدالله الدور الأول من دوري روشن دون أن يصنع أي هدف، لكنه سجل 9 أهداف في 13 مباراة، وضعته ثالثا في قائمة الهدافين، بعد نجم النصر تاليسكا الذي يتصدر الهدافين بـ13 هدفا، ومهاجم الشباب كارلوس جونيور الوصيف بـ10 أهداف.

وعادل الهداف المغربي رقمه في أول مواسمه مع ناديه السابق النصر بنهاية الدور الأول، في موسمه الاستثنائي 2019، الذي اختتمه لاحقا برقم قياسي 34 هدفا، ليتوج هدافا للدوري حينها مع تتويج العالمي بطلا للدوري.

توقف

توقف حمدالله عن التسجيل بعد 4 مباريات متتالية، هز خلالها شباك الباطن والفيحاء بالدوري، ثم سجل في مباراتي السوبر السعودي ضد النصر والفيحاء. ومنذ قدوم حمدالله للاتحاد في الانتقالات الشتوية بالموسم الماضي خاض معه 26 مباراة سجل خلالها 21 هدفا في الدوري.

تفاؤل

رقم هداف العميد بث التفاؤل لدى عشاق العميد وجعلهم يعلقون آمالا كبيرة على اللاعب المغربي، لتكرار إنجازه مع ناديه السابق والعودة للتهديف، وقيادة النمور إلى لقب غائب عن خزائن الاتحاد منذ آخر تتويج بلقب الدوري موسم 2009 أول نسخة لدوري المحترفين السعودي.

-21 هدفا سجلها حمدالله للعميد منذ قدومه

-9 أهداف أنهى بها الهداف المغربي الدور الأول

-حمدالله عادل بدايته مع النصر في الموسم الاستثنائي

-الاتحاديون يتفاءلون برقم الساطي والعودة لذهب الدوري