جذبت فعاليات الساحل الأزرق بمحافظة بيش عديدا من الزوار والمتنزهين من داخل منطقة جازان وخارجها بتنوع الفعاليات من عروض بحرية وفنون ومسابقات وألعاب ترفيهية رياضية وأركان للأسر المنتجة وجلسات مضيئة على شاطئ البحر.

مواقع سياحية

وأوضح رئيس اللجنة الإعلامية في بلو كوست محمد علي مهاب لـ«الوطن»، أن ساحل كورنيش محافظة بيش الأزرق جذب الزوار نظراً لتصميمه المميز عبر ساحات ومسطحات خضراء وملاعب رياضية وجلسات شبابية وجلسات مخصصة للعائلات وخدمات مساندة، ما جعله ذا أهمية كواحد من أفضل المواقع السياحية في منطقة جازان التي تمنح زائره الراحة والمتعة لقضاء أفضل الأوقات.

أنشطة وفعاليات

وأشار مهاب إلى أن 19 فعالية متنوعة يشهدها البلو كوست أو الساحل الأزرق على امتداد ما يقارب كيلو و700 متر منها بحرية ترفيهية شاطئية وتندرج ضمن فعاليات شتاء جازان بشاطئ مدينه جازن للصناعات الأساسية والتحويلية بمحافظة بيش تعمل على استقبال للزوار وإقامة عديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية مع توفير المرافق والخدمات الأساسية للمرتادين من كافة المناطق وعلى مدار الأسبوع.

وقالت المشرفة على فريق بيش آرت لبنى هملان، إن 100 فنان وفنانة يعرضون أعمالًا فنية تشمل الفن التشكيلي والتصوير الفوتوغرافي والنحت وإعادة التدوير والخط العربي والحرف اليدوية والمرسم الحر المخصص للأطفال، ولاحقت تلك الأعمال إقبالاً كبيراً من الزوار والمتنزهين.