1-Unzip Online

أداة مجانية لفك ضغط الملفات عبر الإنترنت، يمكن استخدامها لفك ضغط الملفات المضغوطة بتنسيق (ZIP) الكبيرة والصغيرة.

للبدء باستخدام (Unzip Online)، كل ما عليك فعله هو سحب ملفك وإفلاته في الصفحة الرئيسية، ويمكنك أيضًا النقر فوق زر «انقر لاختيار الملف» (Click to choose a file) ثم اختر الملف المضغوط الذي تريد فكه من حاسوبك.

2- 123Apps

تفك هذه الأداة ضغط مجموعة متنوعة من تنسيقات الملفات المضغوطة المختلفة مثل (ZIP و7z وRAR)، وغيرها؛ وللبدء باستخدام هذه الأداة يمكنك تحميل ملف من (Google Drive) أو (Dropbox) أو إضافة رابط (URL).

3- ezyZip

يمكنك تحميل ملفاتك مباشرة من حاسوبك، أو من (Dropbox)، أو عن طريق السحب والإفلات، وبعد الانتهاء من فك الضغط، تسمح هذه الأداة بمعاينة الملفات قبل تنزيلها، إذ يمكنك فتح بعض الملفات لمعاينة محتوياتها بالنقر فوق زر (Preview) ثم يمكنك تنزيل الملفات الضرورية في حاسوبك.

4- Files2Zip.com

هي أداة سهلة الاستخدام وتتضمن واجهة بسيطة، يمكنك اختيار ملف من حاسوبك بالنقر فوق زر (Select File) أو زر (Select Folder) أو يمكنك سحب الملف المضغوط وإفلاته في المربع المخصص.

5- Unzip-Online.com

هي أداة أخرى مجانية عبر الإنترنت يمكنك الاستعانة بها لفك ضغط الملفات بسهولة؛ وللبدء باستخدام هذه الأداة، حمّل الملف المضغوط من حاسوبك أو عن طريق السحب والإفلات، ولا يقبل الموقع ملفات (ZIP) فقط، بل يقبل أيضًا ملفات (RAR و7z وTAR).